إنبي يطالب بـ 3 ملايين جنيه من الأهلي لهذا السبب

تحدث مصطفى الأمير، رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، عن حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائلا: «هناك امتيازات في حالة انضمام حمدي فتحي للمنتخب وفي حالة التتويج ببطولة إفريقيا وعدد من الأمور الأخرى».

وأوضح في تصريحات تلفزيونية «برنامج الماتش» الذي يُقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة «صدى البلد»: «عقد انتقال حمدي فتحي من إنبي إلى الأهلي ينص على حصولنا على مبالغ مالية من مشاركته مع الفريق الأحمر في البطولة الافريقية وظهوره مع منتخب مصر، بعكس صفقة رحيل صلاح محسن للقلعة الحمراء».

إنبي يطالب بـ 3 ملايين جنيه من الأهلي

وأتم: «هناك ما يقرب من 3 ملايين جنيه ننتظرها من النادي الأهلي لاستكمال قيمة صفقة انتقال حمدي فتحي».

وكان حمدي فتحي، انتقل إلى صفوف الأهلي في يناير 2019 قادمًا من نادي انبي، لمدة 4 سنوات ونصف الموسم.

ويقدم حمدي فتحي، مستويات متميزة مع النادي الأهلي، والمنتخب الوطني خلال الفترة الماضية، وأصبح من أبرز لاعبي الوسط المدافع في مصر.

هل ينتقل حمدى فتحى إلى بيراميدز؟ «الكابتن» يجيب

حمدي فتحي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فترة راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بدأت من الجمعة الماضية، بقرار من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، عقب التعادل وديا 2-2 مع مصر للتأمين، في المباراة التي أقيمت الخميس الماضي على ملعب التتش بالجزيرة.

أول الراحلين عن الأهلي

وكان كشف الاعلامي أحمد شوبير عن أول الراحلين بشكل رسمي عن صفوف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في الموسم الكروي المقبل 2021-2022.

وقال شوبير خلال تصريحات إذاعية:” موسمياني أعلن قراره برحيل السنغالي أليو بادجي نهائياً عن صفوف الأهلي”، موضحا: موسيماني يرى أن لا فائدة فنية من وجود بادجي في صفوف الأهلي، واللاعب بات أول الراحلين عن صفوف النادي في الموسم المقبل”.

وكان الأهلي قد أعار بادجي في الموسم الجاري للدوري التركي رفقة الأنجولي جيرالدو.

اقرأ أيضا:

حسين الشحات في رحلة استجمام قبل سفر الأهلي لتونس.. صورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى