حسين الشحات في رحلة استجمام قبل سفر الأهلي لتونس.. صورة

يقضي حسين الشحات، لاعب النادي الأهلى، فترة استجمام في العين السخنة حاليًا، قبل أيام من سفر فريقه الى تونس لمواجهة نادي الترجي التونسي المقرر لها يوم 19 يونيو الجارى، على ملعب رادس، وشارك الشحات متابعيه وجمهوره، بصورة من رحلته الأخيرة على «يخت» وسط البحر، عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، ليحصد عدد كبير من التعليقات والإعجابات.

حسين الشحات في رحلة استجمام قبل سفر الأهلى لتونس

وفي سياق متصل، عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة خاصة خلال الساعات الماضية مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي من أجل مناقشة عدة أمور خاصة بفريق الكرة، وكذلك اللاعبين المُعارين بجانب الإستفسار عن العروض التى تتناثر في وسائل الإعلام للتعاقد مع بعض لاعبي الفريق.

حسين الشحاتحسين الشحات

اقرأ أيضا:

حقيقة رحيل أليو ديانج عن الأهلي واحترافه في جالاتا سراي

كما ناقش الخطيب مع سيد عبد الحفيظ ترتيبات فريق الكرة والإستعداد لرحلة تونس التى سيخوض خلالها المارد الأحمر مباراة الترجي بدوري أبطال أفيقيا.

وحدد النادى الأهلى الساعة الرابعة عصر يوم الثلاثاء المقبل موعداً للسفر إلى تونس على متن طائرة خاصة لخوض مباراة الترجى بدورى أبطال أفريقيا.

حسين الشحات يغيب عن الأهلي المصري - رياضة - عربية ودولية - الإمارات اليوم

حسين الشحات

الأهلي يرحب بإعارة حسين الشحات

وكانت أوضحت تقارير ترحيب مسؤولي القلعة الحمراء بإعارة حسين الشحات، جناح الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تلقيه عرضًا من أحد الأندية القطرية، وجاء قرار الأهلى فى ظل سوء التوفيق الذى يلازم اللاعب خلال الفترة الماضية، وتراجع مستواه الفنى بشكل كبير، الأمر الذى جعل جماهير القلعة الحمراء تهاجمه خلال المباريات الأخيرة.

بينما تمسك لاعب خط الوسط المالى أليو ديانج بالرحيل عن الفريق الأحمر، فى نهاية الموسم الجارى، بعد تلقيه أكثر من عرض من بعض الأندية الأوروبية، حيث أكد لمسؤولى الأهلى أنه سيفضل البقاء مع الفريق إذا كانت العروض الأوروبية لا تناسب طموحاته.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى