سيد عبدالحفيظ يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ أفشة.. تفاصيل

حذر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأحمر من التحدث عن عروض الاحتراف في تركيا التي تحدث عنها وكيل أعمال اللاعب في الآونة الأخيرة، مطالبا بالتركيز مع ناديه في ظل حاجة الفريق الأحمر لجهوده في الفترة القادمة، لاسيما في مباراتي الترجي التونسي بنصف نهائي إفريقيا.

وأكد عبد الحفيظ، أنه في حالة وصول عروض رسمية لشراء أفشة سيتم دراستها ومناقشتها وتحديد موقف النادي من الموافقة عليها أو رفضها بالاتفاق مع اللاعب.

أفشة يحتفل ببطولاته مع الأهلي

وفي سياق متصل، كان احتفل نجم النادي الأهلي محمد مجدي أفشة بتحقيقه 5 بطولات متتالية مع القلعة الحمراء منذ انضمامه إلى الفريق، ونشر عبر حسابه بموقع “انستجرام”، صور لكل تتويج ببطولة، وعلق علي الصور، قائلا: “الحمد لله 5 بطولات مع النادي الأهلي ومازال العطاء مستمر والقادم أفضل إن شاء الله”.

 

محمد مجدي أفشة: بطولة افريقيا الأغلى في حياتي - واتس كورة

أفشة

فرص لحاق أفشة بمباراة الترجي

وتسود حالة من الارتياح داخل الجهاز الطبي للأهلي بعد نتائج الجدول الزمني الذي خضع لها محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأحمر، والتي جاءت نتائجها مبشرة في ظل استجابة اللاعب السريعة للعلاج وفقا للجدول الزمني المحدد لكل مرحلة في برنامج تأهيل أفشة، ليكون اللاعب جاهزا للمشاركة في مباراة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الجاري بذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن أفشة شارك حتى الآن فى 76 مباراة مع الأهلى بمختلف المسابقات وسجل 13 هدفا وصنع 18 تمريرة حاسمة، وتوج مع الفريق بخمسة ألقاب، كما شارك أفشة فى آخر 8 لقاءات مع منتخب مصر الفراعنة وسجل هدفين، وسجل أفشة مع الاهلى هذا الموسم أربعة أهداف وصنع ثمانية أخرى كما يعد اللاعب الاكثر تسديداً على المرمى فى دورى الابطال الافريقى برصيد 22 تسديدة.

اقرأ أيضا:

أحمد الطيب يوجه رسالة غامضة بشأن علي معلول: «هتنور الدوحة»

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى