ندى رحمي تثير الجدل على مواقع التواصل: «بقالي سنة ونصف ميتة» (شاهد)

صدمة كبيرة شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد فيديو نشرته الفنانة والإعلامية ندى رحمي، تحدثت فيه تعرضها للسخرية والتنمر والانتقادات اللاذعة من قبل البعض.

وظهرت الفنانة والإعلامية ندى رحمي خلال مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، تروي تفاصيل تعرضها للتنمر.

ريهام سعيد تكشف قصة مرعبة عما فعله الجن بها في غرفة النوم

 

إعلامية شهيرة تثير الجدل: «شفت النبي في المنام وده اللي حصل معايا»

 

وظهرت «رحمي» خلال مقطع الفيديو لترد على الانتقادات والرسائل والتعليقات التي تتلقاها، قائلةً: «بتنتقدوا إني مبحطش ميك اب ومبطلعش بالصورة اللي عايزينها، أنا واحدة مش شغالة بقالي سنة و3 شهور، قاعدة في البيت على المستوى الفني والإعلامي، ومعنديش مصدر رزق تاني».

وتابعت ندى رحمي وهي تبكي: «مش جعانة ومستورة وأهلي مكفييني ووضعي المادي مش زي الأول وأصحابي اللي كانوا معايا وأنا معايا فلوس مبقوش موجودين دلوقتي».

وسردت الفنانة كواليس من حياتها: «اشتغلت من وأنا صغيرة وأهلي علموني أجيب القرش وأصرف على نفسي من وأنا في ثانوية عامة، قاعدتي في البيت مموتاني، سنة ونصف ميتة».

وكانت روت الفنانة ندى رحمي كواليس تعرضها للتنمر وتلقي رسائل وتعليقات مسيئة عبر حسابها على موقع إنستجرام، ينتقدون من خلاله وضعها الاجتماعي ويتهكمون على مظهرها وعدم أناقتها.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nada Rahmy (@nadarahmyofficial)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى