أسرار لا تعرفها عن شقيقة روبي.. زوجها لاعب كرة شهير وسبب منع الرقابة عرض فيلمها

بالرغم من شهرتها الكبيرة وظهورها معها في أحد أفلامها، إلا أن الكثير من الجمهور لا يعرفون أن الفنانة روبي لديها شقيقة تعمل في مجال الفن.

ورغم الشبه الكبير أيضًا بين الفنانة الشابة ميريهان مجدي المعروفة باسم «كوكي» والفنانة روبي، قد لا يعلم الكثيرون أنها شقيقة ​الفنانة المصرية روبي.

في أول مواجهة بعد الفيديو الشهير.. شاهد صدمة دينا بعد رؤية حسام أبو الفتوح.. وهذا ما طلبته

من الاستحمام للظهور بالبرنص.. كوارث أغضبت الجمهور في مهرجان الجونة السينمائي

 

تبلغ الفنانة ميرهان مجدي أو «كوكي» كما تُحب أن يُطلق عليها من العمر 30 عامًا، فهي من مواليد عام 1990.

دخلت الفنانة ميرهان مجدي العمل الفني بناء على نصيحة النجم الكبير محمود حميدة، والذي شجعها على الالتحاق بكورس تمثيل على يد الدكتور محمد عبد الهادي والممثل أحمد كمال.

ومن خلال دراستها، شاهدها المخرج خالد الحجر عندما كان يبحث عن وجه جديد لتكون أخت روبي في فيلم «الشوق» وأعجب بها واختارها، دون أن يعرف أنها شقيقة روبي.

بعد نجاح فيلم «الشوق»، قدمت «كوكي» ثاني أعمالها في الفيلم المثير للجدل «الخروج» للمخرج هشام العيسوي ولذلك تم منعه من العرض في مصر نظراً لقصته التي تحكي علاقة بين مسحية ومسلم، ولكنه عرض في مهرجانات بعدها، وحصل على العديد من الجوائز.

«كوكي» متزوجة من إسلام صيام لاعب كرة قدم وابن الحكم الدولي السابق عصام صيام، عضو لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي، وكان ذلك في أغسطس 2014.

عدد كبير من متابعيها، شبهوها بالفنانة دينا الشربيني، عند ظهورها بشعر «كيرلي» أشقر.

شاركت في الدراما المصرية بمسلسلات مثل «خرم إبرة» و«السيدة الأولى» و«مكان في القصر» و «ونوس»، وكانت آخر أعمالها مسلسل «مسلسل الزوجة 18».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى