من الاستحمام للظهور بالبرنص.. كوارث أغضبت الجمهور في مهرجان الجونة السينمائي

بالرغم من انتهاء فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي إلا أن الأنباء عن المهرجان والأزمات التي شهدتها فعاليات المهرجان وما بعد المهرجان.

وشهدت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي أمورًا غريبة اعتبرها البعض غير مقبولة، ليس فقط لأن عدد كبير من الفنانات لم يوفقن في اطلالاتهن، التي جاءت بعضها كارثية، ولكن للأسف تحولت الى مصدر للتنمر والكوميديا على مواقع التواصل الاجتماعي.

بعد أزمة حفل زفافها.. هنادي مهنا تكذب والدها وتفجر مفاجأة

غادة عبد الرازق تثير الجدل في أحدث ظهور لها.. والجمهور يرد: «مين دي؟»

 

عدد كبير من الفنانات تعمدوا لفت الأنظار الى جمالهن عبر الإطلالات الجريئة، وكان هذا أمر واضح للعيان ولكل من تابع اطلالتهن في مهرجان الجونة خلال فعاليته.

ولجأ عدد كبير من الفنانات إلى اعتماد إطلالات جريئة بشكل غير مسبوق، أدى الى نفور المتابعين من الاطلاع على اطلالات النجمات في مهرجان الجونة.

ومن ضمن المواقف التي أغضبت الجمهور ظهور الفنانة جميلة عوض بـ «البرنص» خلال تجهيزها لحضور الحفل الختامي لمهرجان الجونة.

وظهرت الفنانة جميلة عوض في فيديو تشويقي نشرته عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وظهرت في إحدى لقطاته مرتدية البرنص.

 

View this post on Instagram

 

See you next year @elgounafilmfestivalofficial ?

A post shared by Jamila Awad جميلة عوض (@jamilaawad) on

ليس على مستوى الاطلالات فقط ولكن ازداد الامر سوءا بالمقابلات الصحفية المصورة لعدد من النجمات وأسئلة الصحفيين الغير مناسبة التي زادت من حدة الانتقادات وكذلك اجابات الفنانات السطحية والغير لائقة مثلا تعليق ياسمين صبري حول كورونا عندما قالت: «كلنا سنصاب والبقاء للأقوى». ولاقى جوابها انتقادا واسعا وتصدر مواقع السوشيال ميديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى