تعليق ناري من شيكابالا بعد مشاجرته مع أحمد فهمي في حفل زفاف شريف منير

علّق محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم نادي الزمالك، لأول مرة على أحداث مشاجرته مع الفنان أحمد فهمي خلال تواجدهما في حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة الزمالك السابق مساء الجمعة الماضي.

وكانت الساعات القليلة الماضية قد شهدت معركة على مواقع التواصل الاجتماعي بين المؤيدين لموقف شيكابالا من جماهير الزمالك والمؤيدين لموقف أحمد فهمي من جماهير الأهلي.

اقرأ أيضا

نكشف كواليس مشاجرة شيكابالا وأحمد فهمي في حفل زفاف والسر وراء الأزمة (شاهد)

شاهد.. أول تعليق من أحمد فهمي بعد مشاجرته مع شيكابالا في حفل زفاف شريف منير

وخرج فهمي ليشن هجوما عنيفا على شيكابالا عبر وسائل الإعلام وذلك بعد أن نشر أحمد درويش مدير أعمال الفنان مقطع فيديو يوضح فيه الموقف ويبرىء أحمد فهمي من أي اتهامات.

أول تعليق من شيكابالا على المشاجرة

كشف محمود عبد الرازق شيكابالا حقيقة ما حدث من خلاف مع الفنان أحمد فهمي.

وأكد نجم الزمالك، أن ما يقال على لسان فهمي غير صحيح على الإطلاق، مشيرا إلى أن فشل أعماله الأخيرة جعله يحاول اكتساب شعبية عند جماهير كرة القدم على أمل إنجاح أي عمل له في المستقبل.

وكشف شيكابالا عن مفاجأة مدوية عندما ذهب فهمي بصحبة مصطفى سيف العماري عضو الزمالك السابق الذي حاول الصلح بين الطرفين.

وقال شيكابالا ” كنت على وشك الصلح مع فهمي لكن ما أثار غضبي أنه لم يعترف بالخطأ الذي ارتكبه عندما قام بسبي عقب مباراة السوبر بل إنه حاول التهرب من خلال التأكيد على أنه اعتذر فقط على قناة الأهلي”.

وأضاف ” أحمد فهمي لم يسرد الحقيقة لأنه قام بسبي عقب مباراة السوبر العام الماضي التي أقيمت في برج العرب كما تعرضت لوابل من الإهانة والسب من جانب الجماهير التي حضرت المباراة ومع ذلك لم يدعمني أحمد فهمي مطلقا كما ادّعى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق