نكشف كواليس مشاجرة شيكابالا وأحمد فهمي في حفل زفاف والسر وراء الأزمة (شاهد)

معركة جديدة بين جماهير القطبين الأهلي والزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي، شهدتها الساعات القليلة الماضية بعد الأنباء التي انتشرت بشأن حدوث مشاجرة كادت أن تتطور للضرب بالأيدي بين محمود عبد الرازق شيكابالا نجم القلعة البيضاء والفنان أحمد فهمي المعروف بانتمائه وتشجيعه للنادي الأهلي.

البداية كانت بحضور أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد، زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، وحضر الزفاف العديد من نجوم نادي الزمالك وأعضاء مجلس الإدارة والمسئولين بالنادي وكان من ابرز الحضور أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة الحالي بالنادي وحازم إمام نجم القلعة البيضاء السابق.

اقرأ أيضا

شاهد.. زوجة ميسي تظهر بإطلالة مثيرة وتستعرض جمالها

فنانة شهيرة تفتح النار على جماهير الزمالك دفاعا عن زوجها (شاهد)

مصطفى سيف العماري، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، التقى بالفنان أحمد فهمي وتحدث معه قائلا “شيكا هنا.. تعالى سلم عليه عشان الموضوع يخلص”، وذلك على خلفية شجار ومناوشات حدثت بين الطرفين من قبل وتحديدا بعد مباراة السوبر المصري والواقعة الشهيرة التي كان بطلها شيكابالا الذي وجّه إشارات بذيئة لجماهير النادي الأهلي عقب المباراة وهو ما اثار غضب فهمي وغيره من جماهير القلعة الحمراء.

استجاب فهمي لطلب العماري وتوجه معه نحو شيكابالا وعندما أراد مصافحته كانت المفاجأة بسلام غير لائق من جانب لاعب الزمالك ومع ذلك تجاوز الفنان الموقف وقال له ” أنت شتمت ناس تخصني على فكرة”، فرد شيكابالا عليه قائلا ” تقصد جمهور الأهلي؟”، رد فهمي وقال “أيوة” فوجد شيكابالا يقول له “أنت بتتكلم كتير وترغي كتير وهتزعل” رد فهمي مرة ثانية قائلا “احنا في فرح ومش عاوزين نعمل حوار”.

الاشتباك حصل بعد ذلك عندما نعت شيكابالا الأهلي وجمهوره بألفاظ خارجة ليرد فهمي ويوجّه السباب لشيكابالا دون التعرض لنادي الزمالك وجماهيره وهو ما جعل أمير مرتضى ومصطفى سيف العماري واحمد فهمي لاحتواء الموقف في النهاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى