فنانة شهيرة تفتح النار على جماهير الزمالك دفاعا عن زوجها (شاهد)

حالة من الغضب والغليان انتابت عشاق نادي الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعادل الفريق الأبيض مع وادي دجلة سلبيا في المباراة التي جمعت الفريقين أمس ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الممتاز.

تعادل الزمالك مع وادي دجلة قلص من حظوظ الفارس الأبيض في حصد المركز الثاني والمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل وجعل مصير الفريق في يد غريمه التقليدي الأهلي.

ويتمنى عشاق الزمالك انتصار غريمهم التقليدي على بيراميدز منافسهم على الوصافة، في المباراة التي ستقام يوم الأحد المقبل ضمن الجولة 33 من مسابقة الدوري.

هجوم الجماهير على عبد المنصف ولقاء الخميسي تدافع

حالة من المناوشات شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي أمس عقب المباراة بين جماهير الزمالك والفنانة لقاء الخميسي بسبب زوجها محمد عبد المنصف حارس الفريق الأبيض السابق ووادي دجلة الحالي.

وشهدت المباراة أمس تألق لافت من جانب حارس وادي دجلة الذي أنقذ مرمى فريقه وحرم الزمالك من الانتصار.

وعقب المباراة، نشرت الفنانة لقاء الخميسي عبر حسابها على فيس بوك صورة لزوجها وهي تقوم بتهنئته على الأداء الرائع في المباراة حيث علقت على الصورة “عاش يا أوسا”.

وتعرضت الخميسي لهجوم وسخرية من جانب جماهير الزمالك، وهاجم البعض تألق عبد المنصف ” جاي تعمل حارس قدامنا”.. “عامل أسد وأنت كنت سبب فضايح الزمالك”.

وردت لقاء الخميسي على هذه التعليقات ” انتوا اللي فاضحين نفسكم هو مش فاضحكم ياما شال عنكم بلاوي”.. و”كان شايل الفريق لما لاعبيتكم كانت بتبيع الماتشات”.

وعادت لتحذر المتابعين ” احنا هنا على صفحتي الخاصة واللي بيحبني بس هو اللي مقبول وعلى راسي، إحنا بنحتفل هنا بنجم اسمه محمد عبد المنصف، راجل ونجم وجول متألق من أول ما لعب ونزل ملاعب ولعب في نادي الزمالك العريق وكان وما زال بيحبه وشال ماتشات وأخطاء وتخاذل لاعيبة في نادي الزمالك، وأتحمل تطاول جمهور وغيره زملاء”.

وأضافت ” رجل مهذب ومحترم ورياضي من نوع خاص عرف إن الرياضة أخلاق ومثابرة وتحمل ومسؤولية، شال بلاوي وفضل بيحب الزمالك مع كل اللي شافه، وكمل المشوار وعلشان هو متألق ومؤمن بموهبته الحمد والشكر الله بيلعب ونجم، للي مش عاجبه ومش بيحترم احتفالنا بيه يخرج من صفحتي فورا ومش مقبول عندي واللي هيفكر يكتب كومنت فيه تعدي هايتاخد البوست ويتعمل محضر إساءة لشخصية عامة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى