مفاجأة.. بهذه الطريقة خدع بدر خلف الجميع بشأن عملية تحوله إلى أنثى (شاهد)

تحدث النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عما وصفوه بـ «خداع» خبير التجميل الإماراتي بدر خلف في الادعاء بتحويل نفسه من ذكر إلى أنثى.

وجاءت تلك الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعدما نشر خبير التجميل الإماراتي بدر خلف مقطع فيديو ظهر فيه بجسم أنثى، ما جعل متابعيه يعتقدون أنه أجرى عملية لتحويل الجنس من ذكر إلى أنثى.

أسرار من حياة علا غانم.. وقصة أمنيتها الزواج من الفنانة غادة عادل

بعد 3 سنوات على رحيلها.. هذه الكلمات كانت سبب اعتزال شادية الفن نهائيًا

 

وكانت المفاجأة التي تحدث عنها الجمهور تحوله من رجل إلى أنثى، لكن لم تمر سوى أيام قليلة حتى اتضح خداعه للجمهور وفبركته للفيديوهات من أجل زيادة التفاعل والإعجابات وكسب المزيد من المشاهدات عبر حساباته على السوشيال ميديا.

وبعد تلك الضجة رد خبير التجميل الإماراتي بدر خلف على حالة الجدل بشأن تحوله إلى أنثى، حتى فاجئ جمهوره منذ أيام بمقطع فيديو يستعرض ظهره فيه وجهه «مُركب» في جسم أنثى.

وعلق خبير التجميل الإماراتي بدر خلف على الفيديو قائلا: «خلف الكواليس قبل ما أشيل الشنب، متحمسين على شيلتى؟ باقي كم يوم وتنزل انتظروا».

وما هي إلا ساعات، إلا ونشر خبير التجميل الإماراتي بدر خلف مقطع فيديو أخر متحدثا وكأنه أنثى بالفعل مخادعا جمهوره قائلا: «قاعده اجرب ستايلات جديدة، وش أكثر لبس عجبكم؟».

المفاجئ في الأمر أن خبير التجميل الإماراتي بدر خلف استخدم تقنية التعديل على الفيديوهات ليظهر بهذا المظهر في فبركة الفيديوهات.


وتبين أن خبير التجميل الإماراتي بدر خلف استخدم أداة استغل فيديوهات لأجنبيات من بينهن عارضة الأزياء «ديا كاننشا» واستخدام برامج تحرير الفيديو والخدع في تغيير وجه الأجنبيات واستبداله بوجهه مع الإبقاء بباقي الجسد الأنثوي الأصلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى