بعد 3 سنوات على رحيلها.. هذه الكلمات كانت سبب اعتزال شادية الفن نهائيًا

بالرغم من مرور أعوام كثيرة على رحيل الفنانة الكبيرة شادية، إلا أنها لا تزال تتمتع بالجماهيرية الكبيرة سواء على مستوى الجمهور أو على مستوى الفنانين في الوسط الفني.

وخلال مسرتها الفنية، قدمت الفنانة شادية الكثير من ألوان الفن دراما ومسرح وسينما، حتى أعلنت اعتزالها الفن بشكل كامل.

أسرار لا تعرفها عن غريب محمود.. نهايته كانت مأساوية وابنه فنان شهير

صفاء جلال تتعرض لحملة شرسة بسبب صور ابنتها والفنانة ترد: بنتي معملتش حاجة غلط.. صور

 

وعن قصة اعتزالها الفن، كانت الفنانة شادية قد تحدثت عن كواليس الاعتزال وكيف كان الشيخ محمد متولي الشعراوي السبب في ذلك القرار.

وقالت النجمة شادية خلال تصريحات صحفية لها إنها لجأت إلى المخرج الكبير حسين كمال لتستشيره في قرارها بالاعتزال، إلا أنها فوجئت به يعرض عليها المشاركة في مسرحية «ريا وسكينة».

وأضافت النجمة الراحلة شادية في تصريحاتها أنها شعرت بإيحاء بالخير في المشاركة في هذه المسرحية، إلا أنها شعرت بعد ذلك بقشعريرة.

واستطردت النجمة الراحلة: «كنا بنقدم المسرحية في السعودية، وهناك بالصدفة قابلت الشيخ محمد متولي الشعراوي، كنت خارجة من الأسانسير وهو داخل، قلت له عمي الشيخ أنا شادية أدعي لي ربنا يغفر لي».

وتابعت: «قال لي إن الله لا يغفر أن يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء، أنا اتهزيت أول ما سمعت الرد ده منه، وحسيت من عنيه انه حاسس بيا واني عايزة اعتزل فعلاً».

 

وتابعت الفنانة شادية: «في الوقت ده حسيت إن الكلام ده هزني جدًا ومن الوقت ده قررت الاعتزال تمامًا عن الفن، وبعدت عنه بشكل كامل».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى