أحدهم ابن رياضي شهير.. تحرك عاجل ضد 3 متورطين من أبناء المشاهير في قضية فيرمونت

في خطوة جديدة نحو محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ «قضية فيرمونت»، أعلنت سلطات أمن مطار القاهرة الدولي عن وصول 3 متهمين بقضية الفيرمونت بعد تسلمهم من الإنتربول الدولي.

وبحسب بيان الأمن في مطار القاهرة الدولي، فإن المتهمين الثلاثة الذين وصلوا إلى القاهرة هم أحمد حلمي طولان وعمرو حسين محمود إسماعيل وشقيقه خالد حسين محمود إسماعيل.

مؤلف بنت الجيران يقلب السوشيال ميديا باعتراف خطير عن الكلمات المحذوفة

هل يشرب السمك الماء؟ وماذا عن الأسماك في المياه المالحة

 

وبحسب مصادر أمنية من داخل وزارة الداخلية، فقد تم اقتياد المتهمين الثلاثة إلى مكان محبسهم في مديرية أمن القاهرة استعدادًا للتحقيق معهم وعرضهم على الجهة المختصة.

بدأت قصة «قضية فيرمونت» في الانتشار عندما اتهمت إحدى الفتيات عدد من المشاهير بالاعتداء عليها منذ 7 سنوات في فندق فيرمونت، ولكن ما أثار الجدل هو تقدم عدد من الفتيات للإعلان عن تعرضهن لمواقف مشابهة من نفس الأشخاص في نفس الفندق.

وقررت النيابة العامة حبس أحمد الجنزوري ونازلي مصطفى ابنة نهى العمروسي في القضية أربعة أيام على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على إحدى الفتيات داخل الفندق قبل سنوات.

وأشارت التقارير المتداولة بشأن القضية في هذا الوقت أن 7 من المتهمين بالاعتداء على الفتاة في الفندق تمكنوا من الهروب إلى خارج مصر، وأمرت النيابة العامة آنذاك باتخاذ إجراءات الملاحقة القضائية الدولية بحقهم.

ويواجه المتهمون تهم الاعتداء على أنثى والاغتصاب تحت تهديد السلاح، وعقوبات تصل إلى السجن لمدة 15 عامًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى