قبل حلا شيحة.. 3 نساء في حياة معز مسعود.. إحداهن ملكة جمال وأخرى طلقها برسالة موبايل

 

بعد مرور عام كامل على الإعلان عن انفصال الداعية الإسلامي معز مسعود عن الفنانة شيري عادل، بدأت أنباء تنتشر عن وجود علاقة عاطفية تجمعه بالفنانة حلا شيحة.

قصة الداعية معز مسعود مع الفنانة حلا شيحة بدأت مع الفنانة حلا شيحة بصورة كان قد نشرها عبر حسابه على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

وعلق عليها قائلًا: «شكرا جزيلاً للإنسان الرائع الذى استحوذ على هذه اللحظة الصعبة… أنت تعرف من أنت».

حقيقة ارتباط معز مسعود وحلا شيحة.. ومن هنا بدأت قصة الحب

 

خناقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. وتصرف غريب من الأخير

 

وعلقت حلا شيحة على الصورة قائلةً: «هاى معز… من ألتقطت هذه الصورة؟»، وتجاهل معز مسعود جميع التعليقات التي وضعت على الصورة، عدا ما كتبته حلا، ليرد عليها: «شخص مميز جدا»، لتبدأ قصة حب وارتباط جديدة في حياة الداعية معز مسعود

وفي هذا الفيديو، نستعرض معكم زيجات الداعية معز مسعود

سارة.. ملكة جمال الجامعة الأمريكية

أولى زيجات الداعية معز مسعود كانت في العام 2003، حيث تزوج من شابة تُدعى «سارة»، في حفل زفاف حضره عدد محدود من الأهل والأصدقاء.

وبحسب التقارير فإن أولى زوجات معز مسعود كانت تجمعه بها صلة قرابة، ونشأت بينهما قصة حب منذ سن صغيرة، حيث كانا يدرسان معًا.

تخرجت «سارة» الزوجة الأولى لمعز مسعود من الجامعة الأمريكية، وهي الجامعة نفسها التي درس فيها الداعية الإسلامي.

وذكرت تقارير صحفية، أنها حصلت على لقب ملكة جمال الجامعة الأمريكية، خلال فترة دراستها في الجامعة.

 

بسنت نور الدين

بعد مرور عدة أعوام على انفصال معز مسعود عن زوجته الأولى، تزوج من المرشدة السياحية بسنت نور الدين.

تخرجت بسنت نور الدين في كلية السياحة والفنادق عام 2009، وعملت مرشدة سياحية وتخصصت في عرض مقاطع فيديو عن مصر، وكان ذلك أحد أسباب إعجاب معز مسعود بها.

بدأت بسنت نور الدين حياتها العملية في تصوير الفيديوهات يوم 5 مارس 2017 بجولات سياحية مصورة بالفيديو.

استطاعت بسنت نور الدين من خلال فيديوهات قليلة تحقيق 2 مليون مشاهدة في أقل من شهر وتزوجت من معز مسعود يوم 29 سبتمبر 2017.

وأعلنت المرشدة السياحية بسنت نور الدين أنها تعرفت على معز مسعود بعد أن انفصل عن زوجته الأولى، واستمر زواجهما لمدة 179 يومًا فقط.

الغريب في الامر القصة التي انتشرت حول طلاق معز مسعود وبسنت نور الدين، حيث زعم البعض أن الطلاق تم من خلال رسالة موبايل عندما كانت بسنت في منزل والدها.

 

شيري عادل

وبعد وقت قصير من انفصال معز مسعود وبسنت نور الدين، هز خبر زواج معز مسعود والفنانة شيري عادل أرجاء السوشيال ميديا.

بدأت قصة الحب بين شيري عادل ومعز مسعود خلال الإعداد لتصوير مسلسل «السهام المارقة»، حيث تم الزواج بالفعل قبل عدة أشهر من الإعلان، وتحديداً بعد طلاق الداعية الإسلامي من بسنت نور الدين.

زواج شيري عادل ومعز مسعود لم يدم لأكثر من أشهر، حيث أعلنت شيري عادل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» انفصالها عن معز مسعود.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى