خناقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. وتصرف غريب من الأخير

تسبب الفنان أحمد العوضي في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بسبب تصرف غريب قام به عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

القصة بدأت عندما تراجع الفنان أحمد العوضي، عن منشور كان شاركه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بشأن زوجته الفنانة، ياسمين عبد العزيز، وإلا أنه سرعان ما حذفه بعد دقائق قليلة من نشره على المنصة الشهيرة.

بسبب هذه الصور أمينة خليل تتعرض لهجوم شديد والفنانة ترد

هو فيه كورونا ولا مفيش.. المصريون يصيبون النجم اللبناني باسم مغنية بالحيرة

 

وكان الفنان أحمد العوضي قد تطرق في منشوره المحذوف مجددا أن فارق العمر بينه وبين زوجته هو 6 سنوات فقط، وليس كما يردد البعض أنه يصل إلى 10 سنوات، وأوضح أنه لا يهتم بهذا الفارق حتى ولو أكثر من ذلك.

وكتب: «هذه المرأة تخصني، أنك تقول إنها أكبر مني! ولا أصغر منى، فهي أكبر مني بـ 6 سنين فقط ليس بعشرة مثل ما يكتبون ويقولون… ولو كانت أكبر مني بعشرين سنة، أنا قابل».

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

ليس هذا فحسب، وإنما أكد الفنان أحمد العوضي أن أي هجوم تتعرض له زوجته ياسمين عبد العزيز من قبل البعض يعتبره بمثابة هجوم عليه، وأكد أن سوف يقدم كافة الحماية لزوجته.

التقارير أفادت أن المنشور الذي كتيه الفنان أحمد العوضي تسبب في «خناقة» كبيرة بين الفنان أحمد العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وأشارت التقارير أيضًا إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز هددت زوجها أحمد العوضي بالانفصال بسبب حديثه المتواصل عن فارق السن بينهما.

وأوضحت وسائل إعلام متخصصة في الشأن الفني أن سبب حذف الفنان أحمد العوضي لمنشوره على «فيسبوك» هو إحراجه لياسمين عبد العزيز بشأن فارق العمر بينهما.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

واستدلت المواقع الإخبارية بتصريحات الفنان أحمد العوضي خلال لقائه هو وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في برنامج «معكم»، المذاع على فضائية «سي بي سي»، حيث قال إن فارق العمر بينه وبين زوجته هو 6 سنوات فقط وليست 12 عاما كما يزعم البعض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى