احذر من الموبايل القاتل.. وفاة شاب بعد انفجار هاتفه المحمول (شاهد)

حادث صادم أسفر عن وفاة شاب على أحد الطرق السريعة في مدينة جاكرتها الهندية، حيث توفي إثر انفجار هاتفه المحمول.

ووفقًا لما ذكرته وسائل إعلام محلية هندية، فإن الشاب جودو ساهاني كان يركب دراجة نارية على على طريق «وانكانر موربي»، في منطقة جاكرتا الهندية، إذ انفجر هاتفه الخلوي، وفقد السيطرة على دراجته النارية.

رقم خيالي.. لن تصدق مقدار حجم ثروة الراقصة فيفي عبده

أمينة خليل تفاجئ متابعيها بصور خطوبتها.. والجمهور يرد: «لابسة قميص نوم»

 

وأشارت صحيفة «تايمز أوف إنديا» في تقرير لها إن جودو ساهاني، والبالغ من العمر 27 سنة، اصطدم بدراجته النارية في حاجز على الطريق بعد أن انفجر هاتفه الخلوي في جيبه.

وأسفر الحادث المأساوي عن إصابة الشاب ضحية انفجار الهاتف المحمول بجروح خطيرة في الرأس وتوفي في مستشفى «موربي» بعد يوم واحد من الحادث.

وفي سياق مُتصل، قال ضابط الشرطة في منطقة «موربي» كارانراج فاجيلا: «انفجر الهاتف المحمول وهو في جيب بنطال ساهاني أثناء القيادة».

وتابع ضابط الشرطة كارانراج فاجيلا، الذي يتولى التحقيق في الحادث، أن السلطات الهندية أرسلت الهاتف المتفحم إلى مختبر علوم الطب الشرعي للتأكد من سبب الانفجار.

وعن الضحية، فساهاني جاء من ولاية «أوتار براديش» إلى «موربي»، وتحديدا قرية «فاغاسيا» الواقعة في «وانكانر»، حيث عمل كعامل في مصنع في «وانكانر جي دي سي».

جدير بالذكر، أنه وقع حادث مشابه الأسبوع الماضي، إذ انفجر هاتف محمول في يد فتاة تبلغ من العمر 5 سنوات وهي تلعب عليه ألعابا إلكترونية، في مدينة «سومري» بـ«ساو باولو» في البرازيل.

وأفادت والدة الطفلة، بأن الهاتف الخلوي كان يشحن وقت وقوع الحادث، بحسب ما ذكر موقع «BOL» البرازيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى