أمينة خليل تفاجئ متابعيها بصور خطوبتها.. والجمهور يرد: «لابسة قميص نوم»

أثارت الفنانة المتألقة أمنية خليل حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي من أحدث ظهور لها برفقة خطيبها.

ووفقًا لما جاء في الصور التي نشرتها امينة خليل عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، فقد ظهرت برفقة خطبيها رجل الأعمال عمر طه وعدد من أصدقائهم المقربين على البحر.

لماذا لم يعثر الغواصين على جثة الشاب شادي حتى الآن؟.. تفاصيل صادمة

تقرير الطب الشرعي لـ منة عبد العزيز يفجر مفاجأة غير متوقعة

 

وبحسب الصور التي تداولها الجمهور، فقد ظهرت أمينة خليل مرتدية فستانا ستان «أوف وايت» بسيط، كما ظهر خطيبها بلوك بسيط أيضا، حيث كان الاحتفال على شاطئ البحر صباحا.

وتسببت إطلالة أمينة خليل في الصور في الهجوم عليها بشكل كبير، حيث انتقدها الجمهور بسبب الفستان، وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: «ده قميص نوم.. هي نسيت تلبس الهدوم وخرجت بالقميص بس ولا إيه.. ده قميص نوم من النوع النادر».

وأثارت أمينة خليل الجدل، بعدم إعلانها للخطوبة على حساباتها على السوشيال ميديا، سواء إنستجرام أو تويتر، حيث انتشرت الصور على صفحات السوشيال ميديا الاسبوع الماضي، ومحبي أمينة خليل، وأيضا الحسابات المهتمة بالفن، والمواقع الاخبارية، ولم تنشر أمينة أي صورة على حساباتها الرسمية، وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن السبب، لا سيما أن أمينة لم تنشر أي صورة أو فيديو على «إنستجرام»، منذ أكثر من 46 يوما، وتحديدا يوم 1 يونيو، حينما أعلنت عن مسلسلها الجديد «ليه لا».

ورغم التهاني من المتابعين والجمهور وأصدقاء أمينة وخطيبها، إلا أن الأمر لم يخل كذلك من الجانب الكوميدي، حيث ربط الجمهور بين مسلسل «ليه لا»، والذي يعرض حاليا لأمينة خليل، وبين اعلان خطوبتها، حيث انتشرت الكوميكس التي تشير إلى أن أمينة حاولت أن تجعل الفتيات يؤمن بأنهن أقوى من أي شيء، في الوقت الذي تتزوج فيه، ولكن المتابعين، تناولوا الموضوع بكوميديا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى