بعد وفاة رجاء الجداوي.. محمد صلاح يعلن إصابته بفيروس كورونا

لم يمر سوى يوم واحد فقط على رحيل الفنانة المتألقة رجاء الجداوي، حتى أعلن نجم آخر عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، والمعروف بـ «كوفيد – 19».

فمن خلال منشور كتبه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أعلن الفنان محمد صلاح إصابته بفيروس كورونا، ودخوله مستشفى صدر العباسية.

وفقًا لتصريح الدفن.. لن تصدق الاسم الحقيقي للفنانة الراحلة رجاء الجداوي

نجلة رجاء الجداوي تكشف آخر كلمات والدتها قبل الوفاة

 

وعن التفاصيل، فقد كتب الفنان محمد صلاح غي منشور طويل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال فيه: «بكتب لكم وأنا على سريري في مستشفى صدر العباسية وبعد عمل أشعة مقطعية على الصدر اللي أكدت أني أصيبت بالوباء اللعين وقالوا لي تأخرت ليه».

وأضاف الفنان محمد صلاح في منشوره: «يمكن تكون آخر كلمات ليا في الدنيا دي… اترددت كتير بس لقيت نفسي مش قادر وبكتب… لأني حسيت احساس غريب حسيت اني مش خايف من الموت… انا خايف اني أموت قبل ماشوف النجاح… استغربت وقولت لنفسي انت مش خايف من الموت؟؟؟ قولت والله لا… انا خايف اموت قبل ما أشوف نجاحي… بلدنا بقى الحلم فيها… انك بس تشتغل… انت بس بتحاول طول الوقت انك تشتغل… وتخبط على البيبان وكل البيبان بتتقفل في وشك».

وتابع: «شباب في أول عمرهم وشباب بقوا رجال ورجال أصبحوا كهول وبنات وسيدات موهوبين خريجين المعاهد والكليات الفنية وماوقفوش أمام كاميرا.. واللي هاجر واللي اكتأب واللي انتحر.. اجمل مافي الوجود الحلم والطموح واقبح مافي الوجود عدم تحقيق الحلم أو الطموح ده».

ووجه رسالة للمنتجين قائلاً: «ارجوكم يا اصحاب الاختيار في شركات الإنتاج من المخرجين ومساعديهم او مديري الإنتاج أو المنتجين الفنيين او المشريفين على الانتاج او أصحاب الورش الفنية أو الكاستينج دايريكتور أو صاحب المنتج الفني أو أو… الموهوبين في مصر كتير واللي ضيعوا عمرهم في حب الفن ودراسته سنين كتير لكن معندهمش واسطة ولا صاحب ولا قريب مخرج ولا منتج ولا منتج فني ولا ابن نجم برضه كتيير قوي».

ومع انتشار خبر إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا، خلط الجمهور بين الفنان محمد صلاح، واللاعب الدولي محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى