وفقًا لتصريح الدفن.. لن تصدق الاسم الحقيقي للفنانة الراحلة رجاء الجداوي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة ضوئية لما وصفوه بـ «تصريح دفن» الفنانة رجاء الجداوي، ليكشف عن اسمها الحقيقي والذي كان مفاجأة للجميع.

ووفقًا لما جاء في الصورة المتداولة، فقد كشف تصريح الدفن أن الاسم الحقيقي للفنانة الراحلة رجاء الجداوي وهو نجاة علي حسن الجداوي بحسب السجلات الرسمية.

تقرير الطب الشرعي يفجر مفاجأة حول وفاة رجاء الجداوي.. كورونا ليس السبب

لقطات مسربة لجثمان رجاء الجداوي قبل دفنها (شاهد)

 

وبحسب تصريح الدفن الخاص بالفنانة الراحلة رجاء الجداوي، فقد جاء أن مكان دفن الفنانة الراحلة سيكون في مقابر منطقة السيدة عائشة بمحافظة القاهرة.

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

ويُذكر أن الفنانة الراحلة رجاء الجداوي كانت قد تم أداء صلاة الجنازة عليها في مستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية بحضور أفراد أسرتها والطاقم الطبي بالمستشفى ومن ثم تم نقل الجثمان في تابوت حديدي بسيارة إسعاف إلى مقابر الأسرة في البساتين.

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

وقد وصلت ابنتها أميرة إلى مستشفى العزل لاستلام جثمانها منذ قليل بعد الانتهاء من الإجراءات وتأدية صلاة الجنازة على والدتها وتوجهت عربة الاسعاف نحو المقابر لدفنها.

يذكر أن رجاء الجداوي تواجدت في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة في مدينة الاسماعيلية لمدة 43 يومًا، وذلك منذ إصابتها بفيروس كورونا، وكانت تتواجد على جهاز تنفس صناعي اختراقي، ودخلت العناية المركزة المستشفى أبو خليفة للعزل الصحي، بعد تدهور حالتها الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى