محمد صلاح: استفدت كثيرا من أبو تريكة.. وكان يرحب بأسئلتي “المملة”

كشف الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن استفادته الكبيرة من اللاعبين الكبار وعلى رأسهم محمد أبو تريكة نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، وذلك عندما تم تصعيد مو للمنتخب الوطني عام 2011.

وتوج الدولي المصري مؤخرا بلقب البريميرليج للمرة الثانية في مشواره والأولى في تاريخ النادي منذ 30 عاما.

محمد صلاح: حاولت الاستفادة من أبو تريكة

قال محمد صلاح في برنامج “Allo beIN” على قناة بي إن سبورتس ” تربطني علاقة جيدة بمحمد أبو تريكة وأحاول الحفاظ عليها وهو يتواصل معي بشكل دائم”.

وأضاف ” علاقتي بأبو تريكة بدأت منذ تصعيدي إلى المنتخب الأول، زاملته لمدة سنتين أو ثلاثة، وكنت أحرص دائما كلاعب ناشئ وقتها على محاولة الاستفادة منه مع اللاعبين الكبار مثل حسام غالي وعماد متعب ووائل جمعة ومحمد زيدان، خاصةً بعدما نجحوا في الفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا ثلاث مرات متتالية”.

وواصل حديثه ” أنا من الأشخاص الذين يوجهون الأسئلة حتى لو كانت كثيرة أو مملة للبعض لكن أبو تريكة كان يرد على أسئلتي دائما ويصبح سعيدا بأنني أريد أن أتعلم”.

وأتم ” تربطني علاقة بأبو تريكة جيدة منذ ذلك الوقت، ولو أتيحت له الفرصة لحضور مباريات ليفربول يأتي إلى الملعب لمشاهدتي، وهو يحرص على التواصل معي في كل مناسبة وهو أول من هنأني بعيد ميلادي الأخير وحضر نهائي دوري أبطال أفريقيا العام الماضي كما هنأني بالتتويج بالبريميرليج مؤخرا”.

اقرأ أيضا

شاهد.. إعلامي يفتح النار على رئيس الزمالك: بيحرك الجمهور زي القطيع

نكشف تفاصيل عقد فايلر بعد التجديد لموسم واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى