نكشف تفاصيل عقد فايلر بعد التجديد لموسم واحد

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن توقيع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر لمدة موسم واحد على الأقل ينتهي بنهاية موسم 2020-2021.

ووقع فايلر على عقد مع المارد الأحمر لمدة موسم واحد على الأقل على الرغم أنه وافق من البداية على التجديد لمدة موسمين قبل سفره إلى سويسرا لقضاء فترة الأجازة مع أسرته.

أمير توفيق يعلن موعد عودة فايلر إلى القاهرة

قال أمير توفيق في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي “فايلر سيعود للقاهرة يوم الأثنين المقبل لاستكمال مهمته مع الفريق خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف ” التجديد كان رغبة فايلر منذ البداية وأكد عليها أكثر من مرة لكنه أرجأ التوقيع على العقد الجديد لحين تقييم الموقف بشكل عام بعد أزمة فيروس كورونا المستجد وتقديرا للظروف الخاصة بأسرته والتي لم تكن موجودة معه بالقاهرة طوال فترة الحظر والتي استمرت ما يزيد عن ثلاثة شهور حتي تمكن من السفر إلى سويسرا والالتقاء بزوجته واولاده والاتفاق معهم على الفترة القادمة واستكمال مسابقة الدورى ودوري أبطال إفريقيا، والعقد الجديد مع الأهلي”.

وواصل حديثه ” تأخير عودة فايلر أمر طبيعي بسبب قلقه على أرسته من وباء كورونا وعدم وضوح مستقبل كرة القدم في مصر، لكن بعد قرار الدولة باستكمال المسابقات الرياضية أكد ذلك على أن الوضع في مصر أفضل الأن ويسير بخطى ثابتة وصحيحة مع اتخاذ التدابير الاحترازية”.

تفاصيل عقد فايلر وجهازه المعاون

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، تفاصيل العقد الجديد للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي وجهازه المعاون وذلك بعد التوقيع على عقد جديد لمدة موسم.

وأكد المصدر أن المدرب السويسري وجهازه سيحصلون على 232 ألف دولا كراتب شهري، من بينهم 188 ألف دولار لصالح المدرب السويسري وحده.

وأشار المصدر إلى أن الأهلي قد وضع شرطا جزائيا في عقد فايلر يقضي بدفع 6 أشهر من قيمة التعاقد حال فسخ عقده ورغبته في الرحيل لأي نادي أوروبي، أما في حال رحيله إلى نادي مصري أو أفريقي أو خليجي فسيدفع المدير الفني شرطا جزائيا بقيمة راتب موسم كامل.

اقرأ أيضا

الزمالك يحصل على توقيع رجب بكار ظهير بيراميدز

لاعب الزمالك السابق: اللعب مع الأهلي غلطة وندمان عليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى