قصة خناقة رشدي أباظة مع فنانة شهيرة.. ولهذا السبب صفعها أمام الجميع (صور)

40 عامًا مرت على رحيل الفنان رشدي أباظة «دنجوان السينما العربية»، وبالرغم من مرو كل تلك الفترة إلا أن هناك العديد من الأسرار والقصص التي لم تُروى بعد.

ووفقًا لما ذكره الماكيير الشهير محمد عشوب، فهناك قصة شهيرة مثيرة للجدل حول صفع الفنان الراحل رشدي أباظة لإحدى الفنانات الشهيرات في مكان عام وعلى إثرها تعرض للمسائل القانونية.

رغم إصرارهما على النفي.. تسريب يكشف سبب «خناقة» شيرين وحسام حبيب

بعد صورتها المثيرة للجدل.. مريم حسين تفاجئ الجمهور بأول تعليق لها (شاهد)

 

وقال الماكيير محمد عشوب في تصريحات صحفية له إن الفنانة التي تعرضت للصفع من رشدي أباظة عي الفنانة الراحلة كاميليا.

ووفقًا لما ذكره محمد عشوب وتطرقت إليه تقارير فنية، فقد كانت الفنانة الراحلة كاميليا هي حب حياة الفنان رشدي أباظة، وقد حازت قصتهما على شهرة واسعة في أربعينات القرن العشرين وارتبط اسمها بعدة حوادث وألغاز سياسية ومخابراتية.

ووفقًا للتقارير الفنية، فقد تصارع على حب الفنانة الراحلة كاميليا عدد كبير من المعجبين نظرا لجمالها وحضورها الأخاذ وكان على رأس المعجبين بها الفنان رشدي أباظة.

ويروي رشدي هذا الموقف قائلا في احدى اللقاءات الفنية عن قصة حب ظل أثير لها فترة من الزمن، أنه غضب من كاميليا ورآها مع ثري عربي في أحد الكازينوهات فلطمها على وجهها، حينها رفعت أمها قضية عليه.

 

لكن كاميليا حضرت القضية وتنازلت عنها، وأسدل الستار عن قصة حبه الشهيرة عندما ماتت الفنانة في حادثة طيران شهيرة أصيب بعدها بفترة اكتئاب.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى