بعد صورتها المثيرة للجدل.. مريم حسين تفاجئ الجمهور بأول تعليق لها (شاهد)

في أول تعليق لها على الانتقادات التي وُجهت لها، قامت النجمة المغربية مريم حسين بحذف صورتها المثيرة للجدل وقدمت اعتذارها للجمهور من خلال مقطع فيديو، قامت من خلاله بتفسير الموقف ككل.

ومن خلال مقطع الفيديو، اكدت النجمة مريم حسين أنها لم تقصد الإساءة لأصحاب البشرة السمراء كما روج البعض، وأن الصورة تم تأوليها بشكل لم تقصده.

بعد خناقته مع شيرين.. أول تعليق لحسام حبيب مفاجأة مدوية يكشف عنها (شاهد)

تفاصيل صادمة.. خناقة ساخنة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. واشتباك بالأيدي

 

وقالت مريم حسين: «أنا عايزة أوضح قصدي من الصورة اللي أنا نشرتها وبعد كده حذفتها.. لأن أنا جمهوري هو اللي طلب مني أحذف الصورة وأنا من غير جمهوري ما كنت وصلت للي أنا فيه الآن.. عشانكم أنتم بس حذفت الصورة مع أني كان والله في تعليقات كتير إيجابية لكن السلبية كانت شوي وما حبينا تأثر على الايجابيين».

وعن السبب الذي دفعها لنشر صورتها ببشرة سمراء داكنة، قالت النجمة المغربية: «البلاك فيس ده كان بيتم استخدامه في الماضي وأنا ما أشوف الماضي أنا بس أشوف الحاضر.. والحاضر عندنا مظاهرات في أمريكا ومو عندنا إحنا كعرب لأن إحنا ما عندنا عنصرية وكأننا واحد.. أنا كنت بتكلم بس عن الاحتجاجات اللي في أمريكا وتضامنا مع أصحاب البشرة الداكنة.. فأتمنى إنكن تفهموني وما تحرفون كلامي.. وأنا آسفة حق الناس اللي ما فهمتني».

وكانت مريم حسين قد تلاعبت بصورتها بواسطة برنامج «فوتوشوب»، حيث عمدت إلى تغيير لون بشرتها بالكامل لتصبح وكأنها سمراء، حيث اعتبر محبوها أن ما فعلته هو تعبير صريح عن نبذها للعنصرية القائمة على أساس اختلاف اللون، وذلك رداً على الانتقادات التي نالتها.

ودلّل أصحاب هذا الرأي على وجهة نظرهم، بعد أن قامت النجمة التي تحمل أيضاً الجنسية العراقية وتقيم حالياً في الإمارات، بنشر صورتها الأصلية عبر حسابها على إنستجرام، وأرفقتها بتعليق كتبت من خلاله: «لا فضلَ لعربيٍّ على عجميٍّ، ولا لعجميٍّ على عربيٍّ ولا لأبيضَ على أسودَ، ولا لأسودَ على أبيضَ -: إِلَّا بالتَّقوَى، النَّاسُ من آدمُ، وآدمُ من ترابٍ. Sorry».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى