علاء مبارك يفاجئ الجميع بتعليقه على تظاهرات أمريكا.. وعلاقتها بالرئيس مبارك

في أول تعليق له على الأحداث في الولايات المتحدة الأمريكية، علق علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، على فيديو بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، يتحدث عن العلاقة بين والده وبين الولايات المتحدة الأمريكية.

وتعليقًا على الفيديو، قال علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك: «سبحان الله قالوا من السجن إلى القبر، ولكن قدر الله وما شاء فعل، جنازة وعزاء ضخم قبل انتشار كورونا والغلق بأيام قليلة، مظاهرات وحرائق وقتل واطفاء أنوار البيت الأبيض، قدر الله وما شاء فعل، سبحان الله ولا شماتة».

هذا اول ما فعلته زوجة أحمد السقا بعد أنباء إصابتهما بفيروس كورونا

بعد تعرضها للتنمر.. شقيقة محمد رمضان توجه رسالة غير متوقعة للجمهور (صور)

 

تعليق علاء مباء جاء على خلفية التظاهرات والاحتجاجات التي تعج بها الولايات المتحدة الأمريكية منذ يوم 25 من شهر مايو الماضي، وذلك بعد واقعة مقتل الرجل الأسمر جورج فلويد في مدينة مينيابوليس بولاية مينيسوتا، وذلك خلال اعتقال خشن وعنيف من قبل الشرطة.

علاء مبارك

وبدأت القصة بتلقى الشرطة بلاغا من متجر محلي عن رجل أسمر ضخم، دفع بأوراق نقد، زُعم أنها مزورة. واعتقل رجال الشرطة على المشتبه به، جورج فلويد، وألقوا به أرضا، ووضع أحدهم ركبته بقوة على رقبته. واشتكى الرجل المقبوض عليه عدة مرات من أنه لا يستطيع التنفس، وفقد وعيه بعد برهة من الوقت، وتوفى لاحقا في المستشفى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى