هذا اول ما فعلته زوجة أحمد السقا بعد أنباء إصابتهما بفيروس كورونا

أثار الإعلان عن إصابة الإعلامية دينا حويدق بفيروسي كورونا صدمة للوسط الفني، وانتشرت تقارير حول احتمالية إصابة الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا.

وفي هذا الصدد، كشفت مصادر مقربة من أسرة الفنان أحمد السقا أن الإعلامية مها الصغير لن تخضع للعزل المنزل، وإنما ستستكمل تصوير حلقات برنامجها «إتس شو تايم»، والذي يُذاع عبر فضائية «سي بي سي» نهاية الاسبوع الجاري.

بعد تعرضها للتنمر.. شقيقة محمد رمضان توجه رسالة غير متوقعة للجمهور (صور)

العثور على جثمان فنان مصري شهير داخل منزله.. وحقيقة إصابته بفيروس كورونا (صور)

 

وأوضحت المصادر التي رفضت الكشف عن اسمها أن قرار مها الصغير، جاء بعد نجاتها من فخ فيروس كورونا المستجد عقب إجراء مسحة للتأكد من مدى إصابتها بالفيروس.

ويُذكر أن الإعلامية مها الصغير كانت قد خضعت لمسحة فيروس كورونا بعد اصابة زميلتها بالبرنامج الاعلامية دينا حويدق، التي تمكث داخل العزل المنزلي لعدم ظهور أية أعراض عليها حتى الأن.

وجدير بالذكر أن عدد الاعلاميين المصابين بفيروس كورونا قد ارتفع مؤخرًا إلى 7 حالات اصابة وهم الإعلامية داليا أبو عمر، وآية عبد الرحمن، مذيعة  «extra news»، والتي أعلنت عبر حسابها على «فيس بوك« إصابتها بالفيروس، مطالبة متابعيها بالدعاء لها، والإعلامية ريهام السهلي مذيعة «extra news« وإلهام نمر مذيعة التلفزيون المصري، التي أعلنت إصابتها عدد من الإعلاميين، والإذاعي عمرو صلاح مذيع نغم FM، الذي يُشتبه في إصابته بكورونا وحجز بإحدى مستشفيات الحميات، حتى التأكد من نتيجة تحليل الفيروس وكريم رمزى مذيع اون تايم سبورت  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى