شاهد.. تركي آل الشيخ: مصر بلد قانون ومفيش أحسن من القانون

ألمح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، إلى مقاضاة محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورفع دعوى قضائية ضده.

وكان سراج الدين قد تجاوز ضد آل الشيخ ووصفه بـ”القواد” بعد ملاسنات وسباب متبادل بين الطرفين خلال الساعات الماضية.

تركي آل الشيخ يلمح بمقاضاة عضو الأهلي

نشر تركي آل الشيخ عبر حسابه على فيس بوك ” مصر بلد قانون.. ومفيش أحسن من القانون”، في تلميح منه لمقاضاة سراج الدين.

https://www.facebook.com/Turkialalshik/posts/779470719287748?__xts__[0]=68.ARBfUUucpvcXSa4jGh1Pel1NVf-Pg7Od_Xbu0q-lf6SciGUPkWdGm2NjiDT-APRSAZfiSowbGx35eY0zUF2WPfKVKejyI5pxGTzi00k4gpj-pIMYyIjQL2afhqgOq4_dMmqZr0sgxLMle_dCWzpqDHXQV6J2pxZtqyQVtwOkD4MMY-CU4cALf5ivo9r9ft2t5VLt6aR1sZ__HUbyaATmMbHbwqUiqdnHRKmobD2wbIMsLhtLueDeRWRAQShCp8PgYu_eS_Jd82qlbrQ4xMk8ASrgQkdpCqPS64ZGSz7Gt4tH3ZI1xQvOb7CBUFPsQM9BczOMVaWDAw3b7Seba1I&__tn__=-R

وكان آل الشيخ قد نشر اليوم أيضا منشور يهاجم فيه مجلس الأهلي وتحديدا سراج الدين حيث كتب ” لا تصارع خنزير في الوحل فتتسخ أنت ويستمتع هو”.

وجاءت رسالة آل الشيخ غامضة لكنها موجهة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي وتحديدا محمد سراج الدين عضو المجلس الذي دخل في مشادات وملاسنات ضده عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

الخطيب يمنع أعضاء الأهلي من الرد على آل الشيخ

أصدر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قرارا عاجلا بمنع أعضاء مجلس الإدارة من نشر أي شيء متعلق بالأزمة مع تركي آل الشيخ على حساباتهم الشخصية عقب المشادة التي وقعت بين تركي آل الشيخ ومحمد سراج الدين.

وقرر رئيس النادي الأهلي عقد اجتماع طارىء يوم الثلاثاء المقبل مع أعضاء مجلس الإدارة من أجل بحث العديد من الملفات ومنها الأزمة الأخيرة مع المستشار السعودي قبل اتخاذ قرار نهائي وحاسم للرد على تجاوزاته الأخيرة.

مرتضى منصور يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد عضو الأهلي 

كان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بسبب تطاوله على تركي آل الشيخ عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

اقرأ أيضا

شاهد.. رسالة غامضة من آل الشيخ: لا تصارع خنزير في الوحل فتتسخ أنت ويستمتع هو

دفاعا عن آل الشيخ.. مرتضى منصور يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد عضو الأهلي

الأهلي ميشرفوش قواد زيك.. رد ناري من عضو القلعة الحمراء على آل الشيخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى