دفاعا عن آل الشيخ.. مرتضى منصور يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد عضو الأهلي

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وذلك بعد هجوم الأخير على المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

وشهدت الساعات القليلة الماضية معركة بين آل الشيخ وعضو مجلس إدارة الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أن يرد سراج الدين على إهانة آل الشيخ له، ويصفه بـ”القواد”.

مرتضى منصور يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد عضو الأهلي

أكد رئيس نادي الزمالك في تصريحات لقناة النادي، أنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد محمد سراج الدين بسبب على هجومه ضد آل الشيخ ووصفه بـ”القواد”.

وأضاف ” أريد أن أقول لهذا المسئول لماذا لم تعترض على دعم تركي الشيخ لحملة محمود الخطيب في الانتخابات والمبالغ التي دفعها”.

وتابع “لماذا لم تعترض في تدخل تركي الشيخ والتبرع بمليوني دولار لمجلة الأهلي ولماذا لم تعترض في تدخل تركي من قبل لحل أزمة مرتبات الموظفين”.

وواصل “لماذا لم تعترض في إنهاء تركي الشيخ العديد من الصفقات ومنها صلاح محسن لاعب إنبي السابق”.

مرتضى منصور: الزمالك نادي المبادىء والقيم بالأفعال وليس بالأقوال

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك أنهم نادي مبادىء وقيم بأفعال وليس أقوال وشعارات يتم ترديدها.

وقال مرتضى في تصريحات عبر قناة الزمالك “حدث خلاف من قبل بين تركي آل الشيخ وجماهير الزمالك بسبب هزاره مع الجماهير ببعض الكتابات له على مواقع التواصل الاجتماعي، لكننا لم نتجاوز في حقه وظل الاحترام هو السائد معه”.

وأكمل “تركي الشيخ عاشق للنادي الأهلي ويحب الأهلي جدًا وما يفعله من عدم ومساندة حبًا في الأهلي”.

وأضاف “تركي الشيخ ساهم في كثير من الأمور للزمالك وعلى رأسهم كريستيان جروس وفرجاني ساسي وحمدي النقاز ولن ننسى ما فعله من أجل الزمالك”.

وواصل “أقسم بالله العظيم محمود الخطيب ومجلسه لم يكن يعلموا بمكان عبدالله السعيد بعد توقيعه للزمالك، وتركي الشيخ هو من أحضره وجدد اللاعب بعدها للأهلي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى