الزمالك يهزم الإسماعيلي بثنائية ويعزز صدارة الدوري

حقق فريق الزمالك فوزا غاليا على نظيره الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل الدولي المغربي أشرف بن شرقي هدف الزمالك الأول في الدقيقة 41 من عمر اللقاء، بعد تمريرة سحرية من الظهير عبدالله جمعة من داخل منطقة الجزاء.

وأدرك الإسماعيلي التعادل عن طريق ضربة جزاء نفذها باهر المحمدي قائد الإسماعيلي في الدقيقة 61 لم يستطع الحارس محمد أبوجبل التصدي لها.

وأحرز البديل عمر السعيد هدف الزمالك الثاني والفزز في الدقيقة 63 فور نزوله بديلا لأشرف بن شرقي عن طريق كرة عرضية من زيزو سددها برأسه في الشباك.

وجاءت المباراة حماسية ومشتعلة خاصة في الشوط الثاني بعدما أدرك الإسماعيلي التعادل، لكن الزمالك تقدم مرة أخرى ليحصد 3 نقاط غالية.

وأدار المباراة طاقم تحكيم مكون من، إبراهيم نور الدين حكمَا للساحة، ويعاونه كل من سمير جمال ويوسف البساطي، والسيد منير حكماً رابعاً، ويتولى محمود بسيوني مسئولية تقنية الفيديو ويعاونه هاني عبد الفتاح.

وبهذه النتيجة يحتل فريق الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، بينما يأتي الإسماعيلي في المركز السادس عشر من الجدول برصيد 18 نقطة.

الجدير بالذكر أن فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 39 نقطة، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث من الجدول برصيد 37 نقطة.

الزمالك يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك مع الإسماعيلي في الدوري المصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى