رسميا.. اتحاد الكرة يعلن عدد الجماهير في مباراة منتخب مصر وغينيا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عصر اليوم السبت، أنه تلقى موافقة رسمية من الجهات الأمنية بشأن عدد الجماهير التي ستحضر مباراة منتخب مصر مع غينيا.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في دولة كوت ديفوار عام 2023.

وأوضح اتحاد الكرة في بيانه عبر صفحته الرسمية على موقع التواص الإجتماعي “تويتر” أنه تمت الموافقة على حضور 40 ألف مشجع فى مباراة منتخب مصر أمام نظيره الغيني، والمُقرر لها يوم 5 يونيو المقبل على استاد القاهرة الدولي، وذلك في افتتاح مشوار المنتخبين في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 والتى تضم كلاً من غينيا و مالاوي و إثيوبيا، على أن تبدأ التصفيات بداية من 30 من مايو الجاري حتى 14 يونيو المقبل.

ويفتتح منتخب مصر بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للفراعنة، مشواره في التصفيات بمواجهة منتخب غينيا ثم إثيوبيا ثم مالاوي ذهابًا و إيابا ثم غينيا في الجولة الخامسة ويختتم مبارياته بمواجهة إثيوبيا في الجولة السادسة.

الجدير بالذكر أن تصفيات كأس أمم أفريقيا تقام بمشاركة 48 منتخبا مقسمة إلى 12 مجموعة، يتأهل منها الأول والثاني باستثناء مجموعة كوت ديفوار، سيتأهل منها فريق واحد، على أن تقام البطولة بين يومي 14 يونيو و14 يوليو لعام 2023.

اتحاد الكرة ينهي إتفاقية مباراة منتخب مصر الودية مع كوريا الجنوبية

المرشحين للإنضمام لقائمة منتخب مصر من الأهلي والزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى