سر استبعاد رمضان صبحي من قائمة منتخب مصر النهائية

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، استبعاد رمضان صبحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من القائمة النهائية للفراعنة لمعسكر مباراتي غينيا وإثيوبيا.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في دولة كوت ديفوار عام 2023.

ويأتي قرار استبعاد رمضان صبحي من قائمة المنتخب، وذلك بعد غيابه عن مباراتي فريقه ضد فيوتشر إف سي والمصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز، نظرا لإصابته بشد في عضلة السمانة ويحتاج لراحة لمدة 5 أيام على الأقل.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 والتى تضم كلاً من غينيا و مالاوي و إثيوبيا، على أن تبدأ التصفيات بداية من 30 من مايو الجاري حتى 14 يونيو المقبل.

وكشف إيهاب جلال عن القائمة النهائية للمنتخب دون الإعلان عن لاعبي الأهلي وتأجيل الإعلان عنهم لبعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الوداد، ضومت القائمة 21 لاعبا وهم..

قائمة منتخب مصر لمباراتي غينيا وإثيوبيا

حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد أبو جبل – محمود جاد.

خط الدفاع: عمر كمال – عمر جابر – أحمد حجازي – محمود علاء – محمود الونش – أحمد فتوح.

خط الوسط: إمام عاشور – أحمد حمدي – محمد النني – مهند لاشين –  محمد إبراهيم – محمود حسن تريزيجيه – محمد صلاح – أحمد سيد زيزو – إبراهيم عادل – عمر مرموش.

خط الهجوم: أحمد عاطف – مصطفى محمد.

رسميا.. اتحاد الكرة يعلن عدد الجماهير في مباراة منتخب مصر وغينيا

اتحاد الكرة ينهي إتفاقية مباراة منتخب مصر الودية مع كوريا الجنوبية

زر الذهاب إلى الأعلى