رسميا.. محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

فاز الدولي المصري محمد صلاح مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، اليوم الاثنين، بجائزة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز عن الموسم المنصرم 2021-2022.

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز، والمقدمة من رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين، حسبما أعلن نادي ليفربول عبر موقع الرسمي.

واحتل محمد صلاح المركز الأول في الاستطلاع الجماهيري، ليفوز بالجائزة للمرة الثالثة في مسيرته، بعد تفوقه على كل من كيفن دي بروين وفيل فودين لاعبا مانشستر سيتي وكونور جالاغر لاعب كريستال بالاس وديكلان رايس لاعب وست هام يونايتد.

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل صانع العاب خلال هذا الموسم، وذلك بعد قيامه بـ13 تمريرة حاسمة متفوقًا على زميله بالفريق ترينت ألكسندر أرنولد الذي صنع 12 هدفًا.

كما حصل محمد صلاح على جائزة الحذاء الذهبي، كهداف لبطولة الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفا متساويا مع الدولي الكوري الجنوبي هيونج مين سو مهاجم فريق توتنهام هوتسبير.

وبات محمد صلاح ثاني لاعب في البريميرليج يفوز بلقب الحذاء الذهبي وأفضل صانع ألعاب في موسم واحد بعد الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، الذي فاز بهما في الموسم الماضي.

رئيس اتحاد الكرة يوجه رسالة لمحمد صلاح بعد خسارة نهائي دوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى