الأهلي يفتتح مرانه الختامي بقراءة الفاتحة.. ومحاضرة فنية من موسيماني

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة فنية بالفيديو للاعبين في مقر إقامة بعثة الأهلي بالمغرب، كما عرض بعض النقاط الفنية على اللاعبين قبل التحرك لخوض المران الختامي.

وأنهى الفريق مرانه الختامي بمشاركة جميع اللاعبين، الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، والذي يستضيف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقبل انطلاق المران حرص الجهاز الفني والإداري على قراءة الفاتحة، ثم خاض الفريق فقرة إحماء تحت إشراف مخطط الأحمال، قبل الانخراط في بعض الجوانب الفنية والخططية الخفيفة خلال تدريبات الكرة، وشارك حراس المرمى في تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وتقام مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد، في التاسعة مساء يوم الاثنين بتوقيت القاهرة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

ويسعى فريق الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا والتتويج بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

ويرتدي الأهلي زيه التقليدي بالقميص الأحمر والشورت الأبيض، بالإضافة إلى احتكام الفريقين إلى الوقت الإضافي من شوطين حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، ثم اللجوء إلى ركلات الترجيح إذا استمر التعادل.

وتأهل فريق الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه، وذلك بعد فوزه على فريق وفاق سطيف، بنتيجة 6-2 بمجموع ذهاب وإياب مباراتي نصف النهائي.

مدرب الوداد السابق يكشف عن نقاط قوة فريقه قبل مواجهة الأهلي

القنوات الناقلة والمعلقين وموعد مباراة الأهلي والوداد بنهائي دوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى