موسيماني يسعى لتحقيق إنجاز تاريخي أمام الوداد في نهائي دوري الأبطال

يبحث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تحقيق إنجاز تاريخي خلال مباراة الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، غدا الاثنين.

ويأمل موسيماني في قيادة الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا والتتويج بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي معه وللمرة الحادية عشرة في تاريخ القلعة الحمراء.

ويسعى المدرب الجنوب إفريقي على معادلة رقم الساحر البرتغالي مانويل جوزيه، والذي توج بالبطولة 4 مرات  مع الأهلي في أعوام 2001 و 2005 و 2006 و 2008.

وفاز موسيماني بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات حتى الآن، الأولى مع ماميلودي صنداونز في 2016 على حساب الزمالك، بالإضافة إلى آخر نسختين على التوالي مع الأهلي.

من جهته علق موسيماني قائلا: “إنه لشرف وامتياز وتاريخي لنادينا أن يخوض نهائي الكأس للمرة الثالثة على التوالي لأننا لم نحققه أبدًا”.

وأضاف موسيماني في تصريحات لموقع الكاف: “على الرغم من أننا حققنا الكثير من نهائيات الكأس، إلا أننا لم نحقق ذلك ثلاث مرات متتالية، وبقدر ما هو مهم لتاريخ النادي، فنحن لسنا مهتمين بذلك حقًا، فنحن منشغلون بالمباراة.

وأكمل: “لأن ما الهدف من بلوغ النهائي الثالث على التوالي ولم تفز به؟ عقلنا ليس في ذلك نركز على الفوز بنهائي الكأس، بالطبع نعترف بأننا وصلنا إلى نهائي الكأس للمرة الثالثة على التوالي وهي خطوة كبيرة لأنه لا يوجد فريق يفعل ذلك”.

القنوات الناقلة والمعلقين وموعد مباراة الأهلي والوداد بنهائي دوري الأبطال

موسيماني: الأهلي يلعب في أي مكان وتجمعني علاقة طيبية برئيس ولاعبي الوداد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى