القنوات الناقلة والمعلقين وموعد مباراة الأهلي والوداد بنهائي دوري الأبطال

يترقب عشاق ومتابعي الكرة الإفريقية عامة والمصرية والمغربية خاصة، المباراة الهامة والمرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والوداد البيضاوي المغربي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

وتقام مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد، في التاسعة مساء يوم الاثنين بتوقيت القاهرة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

ويسعى فريق الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا والتتويج بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

وتذاع مباراة الأهلي مع الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق التونسي رؤوف خليف، كما تذاع المباراة أيضا عبر قناة Arryadia TNT HD المغربية بتعليق هشام فرج.

طاقم تحكيم نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من الجنوب إفريقي فيكتور جوميز حكما للساحة، ويعاونه كل من الجنوب إفريقي زاخيل ثوسي سيويلا حكم مساعد أول، ومن ليسوتو سورو باتسوان حكم مساعد ثانٍ، الأنجولي هيلدر مارتينيز حكما رابعا، ويتواجد في تقنية الفار، حكم فيديو أول الإثيوبي باملك تسيمبا، ومعه الثنائي السوداني محمد عبدالله والتونسي هيثم قيراط.

زي الأهلي والوداد في نهائي دوري الأبطال

يرتدي الأهلي زيه التقليدي بالقميص الأحمر والشورت الأبيض، بالإضافة إلى احتكام الفريقين إلى الوقت الإضافي من شوطين حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، ثم اللجوء إلى ركلات الترجيح إذا استمر التعادل.

وتأهل فريق الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه، وذلك بعد فوزه على فريق وفاق سطيف، بنتيجة 6-2 بمجموع ذهاب وإياب مباراتي نصف النهائي.

موسيماني: الأهلي يلعب في أي مكان وتجمعني علاقة طيبية برئيس ولاعبي الوداد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى