حال إنتهاء نهائي دوري أبطال أفريقيا بالتعادل.. ركلات ترجيح أم وقت إضافي؟

تتساءل الجماهير الأهلاوية عن موقف مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع الوداد البيضاوي المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حال انتهاءها بالتعادل، ستذهب إلى ركلات ترجيح مباشرة أم وقت إضافي.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا في التاسعة مساء الغد الاثنين بتوقيت القاهرة، على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

وتنص اللائحة على أنه نهائي دوري أبطال أفريقيا يقام من مباراة واحدة فقط يختاره الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” على أن تلعب المباراة على شوطين من 45 دقيقة.

وفي حال إنتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل، ستذهب إلى المباراة إلى شوطين إضافيين كل شوط 15 دقيقة، وإذا لم تكن النتيجة حاسمة بعد الوقت الإضافي، فسيتم تحديد الفائز من ركلات الترجيح.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من الجنوب إفريقي فيكتور جوميز حكما للساحة، ويعاونه كل من الجنوب إفريقي زاخيل ثوسي سيويلا حكم مساعد أول، ومن ليسوتو سورو باتسوان حكم مساعد ثانٍ، الأنجولي هيلدر مارتينيز حكما رابعا، ويتواجد في تقنية الفار، حكم فيديو أول الإثيوبي باملك تسيمبا، ومعه الثنائي السوداني محمد عبدالله والتونسي هيثم قيراط.

وتأهل فريق الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه، وذلك بعد فوزه على فريق وفاق سطيف، بنتيجة 6-2 بمجموع ذهاب وإياب مباراتي نصف النهائي.

ويسعى فريق الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا والتتويج بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

مدرب الوداد السابق يكشف عن نقاط قوة فريقه قبل مواجهة الأهلي

موسيماني: الأهلي يلعب في أي مكان وتجمعني علاقة طيبية برئيس ولاعبي الوداد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى