كلاكيت ثالث مرة.. تأجيل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” تأجيل انطلاق بداية مباراة ريال مدريد مع ليفربول، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، للمرة الثالثة.

وكان اليويفا أعلن تأجيل إنطلاق المباراة لمدة ربع ساعة، ثم قرر تأجيل المباراة ربع ساعة أخرى، ثم قرر تاجيل المباراة للمرة الثالثة لمدة 6 دقائق.

ومن المُقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد مع ليفربول، في تمام التاسعة وستة وثلاثون دقيقة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة العاشرة وستة وثلاثون دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والتي يحتضنها ملعب ستاد دي فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس، في نهائي دوري الأبطال.

ويأتي سبب تأجيل ركلة بداية مباراة نهائي دوري أبطال اوروبا لـ15 دقيقة ثم 15 دقيقة أخرى ثم ستة دقائق أخرى، بسبب تواجد عدد كبير من الجماهير خارج ملعب ستاد دي فرانس وعدم استطاعتهم الدخول.

وأكد جمال جبالي مراسل قنوات بي ان سبورتس أن جميع الشوارع المُجاورة للملعب باتت مُغلقة من قِبل الشرطة الفرنسية، مشيرا إلى أن جماهير ريال مدريد دخلوا إلى المدرجات بهدوء لكن جماهير ليفربول حاولوا اقتحام عدد من الحواجز عند مداخل الملعب.

وقال مارفن ماتيب شقيق لاعب ليفربول جويل ماتيب، إن التنظيم خارج وداخل الإستاد لا يليق بتنظيم نهائي دوري أبطال أوروبا على الإطلاق!!، لقد تم استخدام الغاز المسيل للدموع في مناطق الأطفال والمشجعين المتفرجين وهذا أمر خطير!.

وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية أن نحو 15 ألف مشجع اقتحموا ملعب النهائي دون تذاكر وحاملي التذاكر عالقون في الخارج لا يستطيعون الدخول للملعب.

وذكرت صحيفة ليفربول إيكو أنه تم إلقاء قنابل مسيلة للدموع على جمهور ليفربول خارج الملعب، كما يوجد قاتل متسلسل يهرب من السجن وهو حر طليق في المدينة الآن.

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد مع ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد مع ليفربول في نهائي دوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى