بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد مع ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء، يقدم موقع “لايف نيوز” بث مباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد مع ليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره ليفربول، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد دي فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس، في نهائي دوري الأبطال.

وسيلعب ريال مدريد ضد ليفربول في نهائي دوري الأبطال، وهما أكثر فرق تقابلا بالنهائي في تاريخ البطولة بواقع 3 مرات، تمكن الفريق الملكي من الفوز في مرة والريدز في مرة، ويتقابلان للمرة الثالثة هذا الموسم.

ويعتبر نهائي دوري الأبطال بين ريال مدريد وليفربول، هو أكثر نهائي يتكرر في تاريخ البطولة، المرة الأولى في عام 1981 وهو أخر نهائي خسره الفريق الملكي، أما الثانية في عام 2018 وهو أخر نهائي خسره الريدز، أما الثالثة ستكون في عام 2022.

وتمكن فريق ريال مدريد من الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 17 مرة في تاريخه بمسماه القديم والحديث، علما بأنه وصل إلى النهائي 5 مرات في خلال 8 أعوام فقط.

على الجانب الأخر، تمكن ليفربول من الوصول إلى النهائي في 10 مرات بتاريخه بمسماه القديم والحديث، علما بأن وصل إلى النهائي 3 مرات أخر 5 سنوات، وفاز باللقب 6 مرات، وفاز باللقب 13 مرة.

وكسر ريال مدريد عقدة عدم التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عندما يخسر في ذهاب نصف نهائي البطولة، إذ حدث ذلك 8 مرات ولم يتأهل فيها ريال مدريد إلى النهائي لكنه كسر العقد وتأهل.

تشكيل ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد مع ليفربول في نهائي دوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى