رسميا.. المحكمة الرياضية ترفض طلب الأهلي بشأن نهائي دوري الأبطال

أصدر الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف” بيانا رسميا مساء اليوم الخميس، يعلن فيه رفض المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، طلب النادي الأهلي بتأجيل مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الوداد المغربي.

 

ويخوض فريق الأهلي مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الوداد المغربي، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

 

وجاء بيان الكاف على النحو التالي..

 

كان كاف ملزمًا بتنفيذ قرار اللجنة التنفيذية الذي تم اتخاذه في يوليو 2019، والذي نص على تحديد الفائز في بطولة دوري الأبطال من خلال المباراة النهائية في شكل مباراة واحدة.

 

وتم منح تنظيم نهائي بطولة دورى أبطال أفريقيا 2021-2022 للمغرب بعد إنسحاب السنغال، الدولة الأخرى الوحيدة التي استوفت شروط الاستضافة.

 

ويلتزم الكاف باحترام مبادئ الإنصاف والعدالة والمساواة بين جميع الأندية والاتحادات الأعضاء، وسيعامل فى جميع الظروف جميع الأندية والاتحادات الأعضاء بشكل عادل ومنصف، ويتمنى الكاف حظاً سعيداً للأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021-2022.

وتأهل فريق الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه، وذلك بعد فوزه على فريق وفاق سطيف، بنتيجة 6-2 بمجموع ذهاب وإياب مباراتي نصف النهائي.

تعديلات في تشكيل الأهلي لمواجهة الوداد المغربي بنهائي دوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى