تعديلات في تشكيل الأهلي لمواجهة الوداد المغربي بنهائي دوري الأبطال

ينوي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجراء العديد من التغييرات والتعديلات على تشكيل الفريق لمواجهة الوداد الرياضي المغربي في نهائي دوري الأبطال أفريقيا.

ويخوض فريق الأهلي مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الوداد المغربي، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

ويفاضل موسيماني بين الثنائي أيمن أشرف ورامي ربيعه للدفع بأحدهما في خط الدفاع بجوار ياسر إبراهيم، في ظل عدم إكتمال شفاء محمد عبدالمنعم، لكن حظوظ أيمن أشرف هي الأعلى.

وينوي موسيماني الدفع بثلاثي الفريق أليو ديانج و حمدي فتحي و عمرو السولية في خط الوسط، بينما سيتواجد بيرسي تاو في الهجومن ويفاضل أيضا بين الثنائي طاهر محمد طاهر وحسين الشحات، لكن الأخير هو الأقرب.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الوداد المغربي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.‏

خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول.‏

خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – عمرو السولية – أحمد عبدالقادر – حسين الشحات.

خط الهجوم: بيرسي تاو.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من الجنوب إفريقي فيكتور جوميز حكما للساحة، ويعاونه كل من الجنوب إفريقي زاخيل ثوسي سيويلا حكم مساعد أول، ومن ليسوتو سورو باتسوان حكم مساعد ثانٍ، الأنجولي هيلدر مارتينيز حكما رابعا، ويتواجد في تقنية الفار، حكم فيديو أول الإثيوبي باملك تسيمبا، ومعه الثنائي السوداني محمد عبدالله والتونسي هيثم قيراط.

وتأهل فريق الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه، وذلك بعد فوزه على فريق وفاق سطيف، بنتيجة 6-2 بمجموع ذهاب وإياب مباراتي نصف النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى