تطورات حالة بدر بانون وسر سفره مع بعثة الأهلي للمغرب

كشف الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، عن أخر تطورات حالة الدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق، بعد سفره رفقة بعثة الفريق إلى المغرب.

وأوضح طبيب الأهلي في تصريحات صحفية، أن بدر بانون يواصل تنفيذ البرنامج التدريبي الخاص به على هامش التدريبات الجماعية للفريق بالمغرب.

وأكد أبوعبلة أن هناك تقدمًا في البرنامج البدني المحدد لـ«بدر بانون»، وسوف يستكمل برنامجه التدريبي على هامش معسكر الفريق بالمغرب لحين انتظامه في التدريبات الجماعية وفقا الموعد المحدد له مسبقاً.

ويأتي سفر بانون مع بعثة الفريق من أجل استكمال برنامجه العلاجي في المغرب، في ظل اصطحاب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق جميع اللاعبين إلى المغرب في قائمة ضمت 28 لاعبا.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الوداد المغربي، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

ويسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والتتويج بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

وتأهل فريق الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه، وذلك بعد فوزه على فريق وفاق سطيف، بنتيجة 6-2 بمجموع ذهاب وإياب مباراتي نصف النهائي.

طبيب الأهلي يعلن موقف محمد عبدالمنعم من نهائي دوري أبطال أفريقيا

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الوداد المغربي بنهائي دوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى