سر تواجد أحمد ريان في مران الأهلي وتفاصيل جلسته مع موسيماني

حرص أحمد ياسر ريان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على حضور مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وتأتي زيارة ريان للنادي الأهلي وذلك عقب عودته من تركيا بعد إنتهاء موسمه مع فريق ألتاي أزمير في الدوري التركي الممتاز، كما يتواجد في القاهرة للإنضمامه لمعسكر منتخب مصر والذي ينطلق يوم الاثنين المقبل الموافق 30 من مايو الجاري.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في دولة كوت ديفوار عام 2023.

وتواجد ريان الذي قضى الموسم الحالي معارا في صفوف فريق ألتاي التركي، في النادي الأهلي من أجل مساندة الفريق قبل السفر إلى المغرب؛ استعداداً لمواجهة فريق الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على عقد جلسة مع ريان؛ اطمأن من خلالها عليه، فيما تمنى اللاعب التوفيق للفريق والعودة من المغرب باللقب الحادي عشر.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي إلى الفوز باللقب للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

المرشحين للإنضمام لقائمة منتخب مصر من الأهلي والزمالك

موقف رباعي الأهلي المُصاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى