أزمة في الأهلي قبل مواجهة البنك بالدوري المصري

يعاني الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، من أزمة في مركز خط الوسط وذلك قبل خوض المباراة المُقبلة ضد فريق البنك الأهلي في بطولة الدوري العام.

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره البنك الأهلي، في المباراة التي ستقام على ستاد المقاولون العرب، في الثامنة مساء الغد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتأكد غياب ثلاثي خط وسط فريق الأهلي، المالي أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية عن المباراة، نظرا للإصابة، وهي المرة الأولى التي يغيب فيها الثلاثي دفعة واحدة في مباراة خلال الموسم الجاري.

ويغيب حمدي فتحي، عن مباراة البنك الأهلي بسبب شكوى اللاعب من آلام في الحوض، ويخضع لبرنامج علاج طبيعي وتأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة، على أن يخضع لفحوصات طبية عقب المباراة للاطمئنان على حالته، والتعرف على نسبة شفائه.

ويأتي غياب عمرو السولية نظرا لخوضعه لبرنامج علاجي وتأهيلي للتعافي من إصابته في العضلة الخلفية، وتجهيزه للمشاركة في المباريات الرسمية.

فيما يخضع أليو ديانج، لبرنامج علاج طبيعي وتأهيل، بعد تعرضه للإصابة في الركبة خلال مشاركته في مباراة وفاق سطيف، وأجرى فحوصات طبية عقب عودته من الجزائر للاطمئنان على حالته، كما سيخضع اللاعب لفحص طبي جديد عقب مباراة البنك للتعرف على نسبة تعافيه من الإصابة وفرص مشاركته في التدريبات الجماعية.

طبيب الأهلي يوضح موقف ثلاثي الفريق المُصاب من مباراة البنك

نجم الأهلي السابق يدعم الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى