حقيقة رغبة فيريرا في الاستغناء عن شيكابالا وشيفو وحازم إمام

تناولت تقارير صحفية في الفترة الماضية، رغبة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في رحيل محمود عبدالرازق شيكابالا ومحمد عبدالشافي لاعبا الفريق، بسبب كبر سنهما، بالإضافة إلى حازم إمام في ظل إنتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

من جهته أوضح أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في نادي الزمالك، حقيقة رغبة فيريرا في الاستغناء عن الثلاثي شيكابالا وحازم إمام ومحمد عبدالشافي.

ونفى أمير مرتضى حقيقة رغبة فيريرا في رحيل الثلاثي، موضجا أن الولاية الأولى لفيريرا كان عمر شيكابالا 27 عاما وعمره الآن أصبح 36 عاما، وكانت مشكلة المدرب البرتغالي وقتها كانت في بقاءه لفترة طويلة بدون لعب وليست مشكلة شخصية مع شيكا.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية: “المدرب فيريرا شخصية قوية وذكية جدا، كما أن شيكابالا يتعامل بروح قائد الفريق دائما ولم يفتعل أي مشكلة تماما منذ عودة فيريرا”.

وأكمل حديثه: “شيكابالا واحد من أهم الكوادر القيادية في الزمالك، وبالتالي هو مستمر في الموسم القادم وأيضا شيفو، الإفادة التي يقدمها الثنائي للزمالك أكبر مما يتخيله الكثير”.

وواصل تصريحاته: “الثلاثي لن يرحلوا عن الزمالك في الموسم القادم إلا في حالة وحيدة وهي إعلانهم أنهم غير قادرين على الاستمرار، وغيرنا عقد شيكابالا بالقيمة التي اتفق عليها مسبقا وذلك طلب من مرتضى منصور “.

إدارة الزمالك تقترب من تجديد عقد قائد الفريق

مران الزمالك| جلسة فيريرا مع أوباما.. وفقرة للتسديد على المرمى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى