الغيابات تحاصر الأهلي قبل مواجهة سيراميكا باستبعاد 10 نجوم

تحاصر الغيابات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل خوض المباراة الهامة والمرتقبة ضد فريق سيراميكا كليوبترا، والمُقرر لها اليوم السبت، في بطولة الدوري العام.

ويحل فريق الأهلي ضيفا على نظيره سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي ستقام في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستبعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، 10 لاعبين، ‏أحمد عبد القادر نظرا لإصابته في الكتف، فيما يعاني عمرو السولية من آلام في العضلة الخلفية، كما يغيب أيضا المالي أليو ديانج بسبب إجهاد في عضلة الفخذ، بينما يغيب الحارس علي لطفي نظرا لإصباته بكدمة في اليد وفضل الجهاز الطبي إراحته.

ويغيب أيضا الثنائي وليد سليمان ومحمود متولي عن المباراة لأسباب فنية، كما يغيب المدافع رامي ربيعه بسبب خوض برنامجه التأهيلي بعد إصابته مع منتخب مصر، بينما يغيب الثنائي أكرم توفيق وعمار حمدي بعد إجراء عملية جراحية، أما بدر بانون بسبب مضاعفات كورونا.

وتضم قائمة الأهلي لمباراة اليوم 22 لاعباً، هم: محمد الشناوي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين ‏الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي ‏تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى ‏شوبير وأحمد نبيل كوكا وزياد طارق ومصطفى مخلوف.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة جمعهم من 13 مباراة فقط خاضها ببطولة الدوري حتى الآن، فيما يحتل سيراميكا كليوبترا المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة جمعهم من 16 مباراة.

تفاصيل جلسة عبدالحفيظ وموسيماني مع لاعبي الأهلي بعد التعادل مع الطلائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى