مران الزمالك| تدريبات تأهيلية وبدنية وجلسة فيريرا مع اللاعبين

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برنامج تأهيلي خاص لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الاتحاد السكندري بالأمس في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مدرب الأحمال.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية وتأهيلية باستخدام بعض الأدوات الخاصة، وبعدها أدت هذة المجموعة تدريبات استشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي لعلاج الإرهاق عقب خوض لقاء الأمس أمام الفريق السكندري.

كما خصص فقرة تدريبات تأهيلية لمجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من لقاء الاتحاد السكندري الأخير في الدوري.

وحرص الجهاز الفني خلال هذة الفقرة على رفع معدل اللياقة البدنية بشكل تدريجي لهذة المجموعة ، من خلال أداء تدريبات تأهيلية وبدنية بالكرة و بدون الكرة ، من خلال تقسيمهم إلى أكثر من مجموعة .

وتولي أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المساعدين قيادة هذة الفقرة ، وقام محلل الأداء دانيال ألفيس بتدوين كافة الملاحظات. ‎

كما عقد فيريرا جلسة مع اللاعبين على هامش المران، ووجه التحية للاعبين بعد الأداء الذي قدمه الفريق أمام الاتحاد السكندري أمس وحصد نقاط اللقاء الثلاثة.

وطالب المدرب البرتغالي من جميع اللاعبين التركيز ومواصلة العمل بكل قوة استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي، كما شرح المدير الفني بعض الأمور الفنية والخططية التي سينفذها في مران اليوم.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الخميس المقبل على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز.

الأعلى للإعلام يرد على شكوى الأهلي والزمالك ضد الغندور وشبانه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى