مفاجأة.. كيروش يقترب من تدريب منتخب عربي

اقترب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، من تدريب أحد المنتخبات العربية، وذلك فسخ عقده بالتراضي مع الفراعنة، بعد فشله في الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية وكذلك عدم التأهل إلى بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وفتح الاتحاد العراقي لكرة القدم خط المفاوضات وبشكل سري مع المدرب البرتغالي، لكي يتولى مهمة تدريب أسود الرافدين في السنوات الأربع المقبلة، خاصة وأن المنتخب بدون مدرب بعد الاستغناء عن خدمات مدربه عبد الغني شهد.

ووصلت المفاوضات بين الاتحاد العراقي وكيروش إلى مرحلة متقدمة، كما أن الأمور تسير بشكل سهل، ولم يتبق سوى توقيع العقد الرسمي، حسبما ذكرت صحيفة الخليج

وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات لم تكن وليدة اليوم، بل كانت قد جرت بشكل سري بين الطرفين منذ حوالي شهر تقريباً، وأن كيروش أبدى موافقته على تدريب المنتخب العراقي، لكن بقيت بعض التفاصيل البسيطة التي سيتم الاتفاق عليها قريبا.

وأوضحت الصحيفة أن الاتحاد العراقي بعد تخليه عن مدرب السلوفيني سريشكو كاتانيتش مدرب المنتخب الأسبق، قد حاول جاهداً التعاقد مع كيروش، إلا أن الأخير كان قد فضل التعاقد مع الاتحاد المصري لقيادة منتخب مصر.

بالأسماء.. قائمة المرشحين لتدريب منتخب مصر خلفا لكيروش

كيروش يوضح حقيقة طلبه تغييرات في الجهاز وموقفه من الاستمرار بمنصبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى