فيديو.. ملخص وأهداف المباراة النارية بين مانشستر سيتي وليفربول في الدوري

يقدم موقع “لايف نيوز” ملخص وأهداف المباراة النارية والمثيرة بين فريق مانشستر سيتي وليفربول، والتي أقيمت مساء اليوم الأحد.

وتعادل فريق ليفربول مع نظيره مانشستر سيتي، بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

وأفتتح مانشستر سيتي التسجيل مبكرا بهدف عن طريق البلجيكي كيفين دي بروين في الدقيقة الخامسة، وأدرك ليفربول التعادل سريعا عن طريق البرتغالي دييجو جوتا في الدقيقة 13 من عمر اللقاء.

وتقدم السيتي مرة أخرى عن طريق البرازيلي جابرييل خيسوس في الدقيقة 36، وفي الدقيقة الأولى من عمر الشوط الثاني سجل السنغالي ساديو ماني هدف التعادل في الدقيقة 46 من عمر اللقاء.

وأدار المباراة طاقم تحكيم مكون من الحكم: أنتوني تايلور، مساعد حكم: جاري بيسويك، مساعد حكم: آدم نون، حكم رابع: أندريه مارينر، حكم فار: بول تيرني، مساعد فار: تيم وود.

وبهذه النتيجة يتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، بينما يأتي فريق ليفربول في المركز الثاني برصيد 73 نقطة.

الجدير بالذكر أن فريق تشيلسي يحتل المركز الثالث برصيد 62 نقطة، بينما يحتل فريق توتنهام هوتسبير المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة.

ليفربول يحدد بديل محمد صلاح حال فشل تجديد عقده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى