نادي سعودي وقطري يفاوضان طارق حامد لضمه في الصيف

تتنافس العديد من الأندية العربية على ضم طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد طارق حامد مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري أي صيف 2022، ولم يجدد عقده مع القلعة البيضاء بعدما وصلت المفاوضات إلى طريق مسدود مع مجلس الإدارة.

ويمتلك طارق حامد عرضا من نادي اتحاد جدة، كما دخل نادي العربي القطري في مفاوضات جادة مع اللاعب خلال الساعات الماضية، من أجل الحصول على خدماته مجانا في الصيف المقبل.

ولم يحسم طارق حامد مصيره حتى الآن، لكنه يفضل الإنتقال إلى نادي اتحاد جدة في الصيف المقبل، في حال عدم استمراره مع نادي الزمالك، حسبما ورد ببرنامج أخبار أون تايم.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز في المباراة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل على ملعب ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق بيراميدز وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، بينما يأتي الزمالك في المركز الثالث من الجدول برصيد 25 نقطة جمعهم من 11 مباراة، علما بأن الأهلي متصدر الجدول برصيد 28 نقطة وله مباراة مؤجلة.

لجنة تعاقدات الأهلي تكثف محاولاتها للتعاقد مع نجم الزمالك

مفاجأة مدوية بشأن «أبو جبل».. وهذا مصير أوناجم وطارق حامد داخل الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى