ليفربول يحدد بديل محمد صلاح حال فشل تجديد عقده

حددت إدارة نادي ليفربول، بديل الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز، وذلك من أجل التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، حال فشل تجديد عقد الملك المصري.

وأفادت تقارير صحفية إنجليزية خلال الساعات القلية الماضية، باقتراب محمد صلاح من تجديد عقده مع ليفربول وذلك بعد تقليل راتبه، بعد أن فشل في الصعود بمنتخب مصر إلى بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 لحساب السنغال.

وأوضحت صحيفة ليفربول إيكو أن إدارة نادي ليفربول على وشك الاتفاق على شروط العقد الجديد مع محمد صلاح، بينما يُقال إن الأرجنتيني لوتارو مارتينيز لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي قد يكون هو البديل المحتمل للريدز.

ويأتي ذلك في حال غادر النجم المصري ملعب الأنفيلد في الصيف المقبل ولم تنجح المفاوضات، خاصة وأنه عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل أي صيف 2023.

وشارك محمد صلاح في فوز ليفربول على واتفورد، بهدفين مقابل لاشيء، خلال المباراة التي أقيمت ظهر الأمس السبت، على ملعب أنفيلد.

ودفع الألماني يورجن كلوب بمحمد صلاح أساسيا في المباراة، وذلك حتى الدقيقة 69 وتم استبداله لصالح زميله الدولي السنغالي ساديو ماني، بعد أن فشل مو صلاح في تسجيل أو صناعة أي هدف.

وحصل محمد صلاح على أقل تقييم من بين لاعبي ليفربول، بواقع 5 متساويا مع زميله بالفريق كورتيس جونز، بينما حصل البرازيلي أليسون بيكري حارس مرمى الفريق على أعلى تقييم بواقع 8.

محمد صلاح يفشل في تحقيق رقم قياسي أمام واتفورد

فيديو.. لحظة استبدال محمد صلاح ونزول ماني في مباراة ليفربول وواتفورد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى