طبيب بيراميدز يوضح إصابة عمر جابر مع المنتخب ومدة غيابه

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، عن حالة الإصابة التي تعرض لها عمر جابر اللاعب الدولي في صفوف المنتخب الوطني خلال مباراة السنغال في تصفيات كأس العالم.

وتعرض عمر جابر لإصابة قوية خلال مباراة السنغال في داكار، في إياب الدور الحاسم والفاصل من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022. خرج على إثرها من ملعب اللقاء.

وأوضح المنيري إن إصابة عمر جابر بعد الكشف والفحوصات الطبية الدقيقة أكدت إصابة اللاعب بجذع في أربطة الكاحل، وكانت السبب الرئيسي في خروجه من المباراة.

أشار إلى أن عمر جابر يحتاج لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة أسبوع حتى يتعافى من الإصابة وحاليا يؤدي برنامجه المكثف مع الجهاز الطبي على أمل تجهيزه في أسرع وقت ممكن.

وخسر المنتخب الوطني أمام منتخب السنغال، بضربات الترجيح بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب عبداللاه وادي “ديامنيديو الجديد” وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من اللقاء بتقدم أسود التيرانجا بهدف نظيف.

وكان منتخب مصر فاز على نظيره السنغالي، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى