موسيماني يرد على تأخر الأهلي في حسم الصعود لربع نهائي دوري الأبطال

أكد بيتسو موسمياني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صعوبة مواجهة الهلال السوداني المقرر لها مساء غد، الأحد، على ملعب الأهلي we السلام في ختام دور المجموعات لدوري ابطال إفريقيا.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن مواجهة  الهلال تأتي في ختام ماراثون طويل في دور المجموعات، لذلك ستكون قوية وصعبة على، لأن الفريقين يبحثان عن الفوز بهدف التأهل.

وبسؤاله عن تأخر حسم الصعود حتى آخر مباراة رد قائلا: «جزء من قوة الأهلي أنه دائما يتأهل في المباراة الأخيرة، وحدث هذا على مدار أكثر من بطولة متتالية، وأتوقع أن تكون المباراة أكثر صعوبة غدا خصوصا أن الهلال سيلعب بشكل هجومي للحفاظ على حظوظه في التأهل».

واستكمل: « الأهم بالنسبة لنا الآن هو التأهل وما يميز موقفنا هو أننا أصحاب القرار في ذلك .. لذلك يجب علينا تحقيق الفوز في مباراة الغد دون أن ننتظر اي حسابات أخرى ».

وفيما يتعلق بتكرار إصابات لاعبي الأهلي مع المنتخب الوطني، قال موسيماني: “اصبحت اعتاد على مثل هذه الأمور، وأعلم أنه دور النادي في دعم المنتخبات الوطنية وهذا جزء من تاريخ النادي”.

وواصل حديثه: “اعتدت على كثرة الإصابات بعد تجمع المنتخبات الوطنية ولكني أعلم جيدا أني املك عناصر مميزة قادرة على تعويض الغيابات وهذا هو قدر النادي”.

واختتم موسيماني تصريحاته مؤكدا أن الأهلي سيلعب من أجل تحقيق الفوز على الهلال في مباراة الغد، رغم أنه يملك فرصة  الصعود في حالة التعادل ايضا  ولكن الأهلي لا يلعب دائما إلا على الفوز.

الشحات: لن نلعب على التعادل ضد الهلال وهدفنا التتويج بدوري الأبطال للمرة الثالثة

طبيب الأهلي يكشف عن إصابة حمدي فتحي وربيعه وموعد عودتهما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى